كلوب: لهذا السبب لم أشرك محمد صلاح بمباراة إيفرتون

0 51

كشف يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن سر عدم مشاركة محمد صلاح لاعب الفريق في مباراة الأمس أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول بخمسة أهداف لهدفين ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر.

وشهد اللقاء إجراء كلوب للكثير من التغييرات بالتشكيل الأساسي بعدما دفع بشيردان شاكيري وديفوك أوريجي بدلًا من الثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

كما شهدت المباراة مشاركة فيرمينو بديلًا في الشوط الثاني، ولكن ظل صلاح يتابع اللقاء على دكة البدلاء.

 

وأكد كلوب بتصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “ما حققناه بالمباراة كان جيدًا بالنظر للظروف التي كانت موجودة، وأيضًا مع التغييرات التي أجريتها في التشكيل”.

وتابع كلوب : “إجراء 5 تغييرات بالتشكيل الأساسي سوف يؤدي لبعض المشاكل، ولكن لم نر أيًا منهم، كان يجب إجراء تغييرات، ربما لم يكن بعض الجماهير سعداء بعد هذه التغييرات قبل مباراة مثل الديربي، ولكن كان علينا ذلك”.

وأضاف كلوب : “من المؤكد أنها ستكون مباراة قوية للغاية وكنا بحاجة للاعبين جدد قدر الإمكان، كنت أتمنى أيضًا الدفع بجو جوميز ونابي كيتا، خلال المباراة أيضًا”.

وأتم : “ما صنعه اللاعبين بهذه المباراة الصعبة كان شيئًا رائعًا، أحرزنا أهدافًا مذهلة، كنت أشعر براحة عندما كانت النتيجة 4-1، ولكن تعكر مزاجي بعدما أصبحت النتيجة 4-2، وسجلنا الهدف الخامس وكان شيئًا جيدًا”.

إقرأ أيضًا

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد