معلق مباراة المغرب والكونغو في تصفيات كأس العالم

0

معلق مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في ذهاب تصفيات مباريات الدور النهائي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا المباراة الفاصلة التي ستجمع الفريقين على ملعب الشهداء في الكونغو غدا الجمعة.

معلق مباراة مصر والسنغال في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

معلق مباراة المغرب اليوم والقنوات الناقلة

فازت القناة الرياضية المغربية بحقوق نقل المباراة بالاضافة إلى شبكة قنوات ال SSC السعودية لنقل المباراة المهمة للمنتخب المغربي أمام منتخب جمهورية الكونغو، وبالحديث عن معلق المباراة فقد عينت قنوات الرياضية المغربية المعلق عبدالصمد ولد شهيبة للتعليق على أحداث اللقاء أما قناة SSC السعودية فقد عينت المعلق عبدالله الحربي للتعليق على أحداث اللقاء.

تعرف على موعد مباراة المنتخب المغربي امام المنتخب الكونغولي

يخوض المغرب مباراة الذهاب الفاصلة المؤهلة إلى المونديال أمام الكونغو الديمقراطية غدا الجمعة الموافق 25 مارس الحالي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت مصر .
ويحاول المنتخب المغربي من خلال هذه المباراة التأهل للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه بعكس نظيره منتخب جمهورية الكونغو الذي لم يتأهل ابدا إلى هذا المونديال ويسعى للتأهل للمرة الأولى في تاريخه.

حكم المباراة 

سيقود المباراة الحكم الجنوب افريقي فيكتور جوميز بين المغرب وجمهورية الكونغو.
وسيتجدد اللقاء في الرباط يوم الثلاثاء القادم بين الفريقين أي بعد 4 أيام من هذه المباراة، واستدعى المدرب خليلوزيتش مدرب فريق المغرب لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي ليمثل منتخب المغرب لأول مرة بتاريخه بعد أن رفض تمثيل البلاد في نهائيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021 والتي أقيمت في يناير بسبب فترة تألقه مع برشلونة وخوفه من خسارة مقعده مع الفريق.
وعلى صعيد آخر رفض اللاعب حمد الله العودة إلى تمثيل المنتخب المغربي لكرة القدم والانضمام إلى قائمة الفريق هو واللاعب حكيم زياش بعد استدعاء الادارة الفنية للمنتخب للاعبين لخوض مباراتي التأهل إلى المونديال.

معلق مباراة الكونغو والمغرب

اما منتخب الكونغو فيسعى لتحقيق آمال شعبه بالتأهل لكأس العالم للمرة الأولى من خلال هذه التصفيات بعد الأداء القوي في دور المجموعات وتصدر مجموعته بعدما خدمته القرعة ولم توقعه مع أحد كبار القارة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد