معلق مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت” معلق مباراة روما ويوفنتوس، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء يوم السبت في الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإيطالي على ملعب “الأولمبيكو”.

ويدخل اليوفي اللقاء سعيا لاستعادة مستواه المعهود بعد أن شهد الموسم الحالي سقوطا مدويا لأبناء السيدة العجوز، ومازال الفريق في مرحلة محاولة استعادة المستوى.

معلق مباراة روما ويوفنتوس

وكان فريق يوفنتوس قد تعادل في الجوله الماضيه مع نظيره فريق نابولي في قمه مباريات الجولة بهدف لكل منهما ليفقد الفريق نقطتين ثمينتين من جديد.

وكان فيروس كورونا قد ضرب الدوري الإيطالي بشده وأصيب عدد كبير من اللاعبين في أغلب الفرق وهو ما أدي إلى تأجيل بعض المباريات إلى حين تحسن الوضع .

استعاد فريق يوفنتوس أحد أهم لاعبيه قبل مواجهة ذئاب روما وهو لقاء قوي ويعد أحد قمم هذه الجولة، حيث عاد المدافع الصلب جورجيو كيلليني إلى صفوف الفريق.

ويحتل فريق اليوفي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، حصدهم من 20 لقاء، حيث حقق الانتصار في عشر مباريات وتعادل في خمسة لقاءات وخسر مثلهما .

موعد مباراة روما ويوفنتوس

وينطلق لقاء روما ويوفنتوس في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة و الكويت و التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق روما بقيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو لاستعادة مستواع الذي بدأ به البطولة المحلية، خاصة وأن الفريق فقد العديد من النقاط فى الآونه الأخيرة.

ويأتي فريق روما في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، حصدهم من 20 مواجهة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في لقاء وخسر ثماني مباريات.

تشكيل يوفنتوس المتوقع في مواجهة روما
في حراسة المرمي: تشيزني

الدفاع: ساندرو – دى ليخت – بونوتشى – كوادرادو

خط الوسط: رابيو – آرثر – بينتاكور

في خط الهجوم: بيرنارديسكى – كين – موراتا

تشكيل روما المتوقع لمواجهة اليوفي

في حراسة المرمي: باتريسيو

الدفاع: كارسدورب، مانشيني، سمولينج، إيبانيز

خط الوسط: كريستانتي، فيرتو، زانيولو

في خط الهجوم: مخيتاريان، فينا، أبراهام

وسيذاع اللقاء عبر قناة اليوتيوب الخاصة بمباريات الدوري الإيطالي.

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد