وفاة لاعب الأهلي السابق مسمومًا

0

فارق المهاجم الإيفواري أوسو كونان الحياة عن عمر يناهز الـ32 عامًا فقط أثناء تواجده في عطلة في بلده، كوت ديفوار خلال الأيام القليلة الماضية مع أسرته وعائلته.

وفاة لاعب الأهلي السابق مسمومًا

وأكد وكيل أعمال اللاعب الإيفواري أوسو كونان، نجوين مينه تشاو أن موكله تعرض للقتل عن طريق السم من خلال أحد أقاربه الذي وضع له السم في الطعام.

وأوضح وكيل أعمال المهاجم الإيفواري أوسو كونان أن ابن عمه قام بدس السم له في كأس النبيذ أثناء سهرهما سويًا ليلة أمس، الإثنين وذلك بسبب خلافات سابقة بين الطرفين.

ونشبت خلافات سابقة بين الطرفين بسبب أمور مادية دفعت ابن عم أوسو كونان للانتقام منه فور عودته إلى كوت ديفوار لقضاء أجازته رفقة عائلته، ليقوم بسمه أثناء سهرهما سويًا.

وتجري النيابة الإيفوارية في الوقت الحالي تحقيقات موسعة في عائلة أوسو كونان مع أخذ أقوال كل الأفراد الذين تقابلوا مع اللاعب منذ عودته إلى بلاده.

وقامت النيابة الإيفوارية بالتحفظ على ابن عم أوسو كونان وأحد أقاربه الذي كان يتواجد معهما في السهرة الأخيرة.

ولعب أوسو كونان في الدوري المصري منذ عام 2010 حتى عام 2016، حيث لعب مع مصر المقاصة في الفترة بين عامي 2010 إلى 2012 قبل أن ينتقل إلى الأهلي بعد ذلك.

واستمر أوسو كونان مع الأهلي لمدة نصف موسم فقط قبل أن يخرج معارًا إلى هجر السعودي ثم يتم بيعه نهائيًا إلى غازي عنتاب التركي ولكنه سرعان ما عاد إلى الدوري المصري مجددًا.

في عام 2014 قام نادي طلائع الجيش بشراء المهاجم الإيفواري أوسو كونان وإعادته مرة أخرى إلى الدوري المصري ليستمر معه حتى عام 2016.

وكانت المحطة الأخيرة لأوسو كونان في ملاعب كرة القدم مع نادي البكيرية الناشط في دوري الدرجة الثالثة السعودي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد