هل يعود مورينيو لصناعة المجد من جديد؟؟ ..”السبيشال وان” يُدرب توتنهام

0 63

تولى العملاق البرتغالي جوزيه مورينيو القيادة الفنية لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعد أن غاب ما يقرب من موسم عن التدريب ليدخل في صراع جديد بلندن.

وعاد مورينيو للدوري الإنجليزي بعد أن ترك مانشيستر يونايتد في الموسم الماضي، حيث حدثت العديد من المشاكل بين اللاعبين و”السبيشل وان”، كما تدهورت أحوال فريق ” الشياطين الحمر” في فترته الأخيرة معه، ليتجه هذا الموسم لتدريب “السبيرس”.

 

جوزيه مورينيو الجوائز

ورحل بوكيتينيو عن فريق توتنهام بعد تذبذب نتائج الفريق في الأونة الأخيرة بجانب النتائج السيئة التي يقدمها خاصة على المستوى المحلى، ليحل بدلًا منه سريًعا البرتغالي جوزيه مورينيو المعروف بـ”اسبشيال وان” ، نظرًا لما يقدمه من “كاريزما” وحماس للاعبية وتعبيرات وتصريحات صارمة مرات وكوميدية مرات أخرى.

ويسمى البرتغالي بمورينيو الجوائز حيث حقق إنجازات كبيرة في كل مرة ذهب فيها لتدريب فريق وخاصة الإنجازات التي حققها بفرق ضعيفة ومتوسطة، لعل أبرزها حصوله على دوري أبطال أوروبا البطولة الأقوى مع فريق بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي وهو شئ غير متوقع.

 

اخبار مورينيو
اخبار مورينيو مدرب توتنهام

تصريحات مورينيو اليوم

 

وفي تصريحات صحفية لمورينيو عقب توليه المهمة قال البرتغالي: ” متحمسًا بشدة لتدريب توتنهام حيث أنه فريق عظيم ويمتلك إرث عظيم وجمهور رائع وحماسي للغاية، ويسعدني العمل معهم لأن لديهم عناصر رائعة”.

وعن ملعب توتنهام قال مورينيو: ” ملعب الاسبيرس  هو يعد الأجمل في العالم على الاطلاق حيث أني ذهبت إلي معظم الملاعب وهذا الملعب لا يقارن بأي نظير له في أوروبا”.

ويذكر أيضا بأن المؤتمر الصحفي لتقديم مورينيو مدربا لتوتنهام غص بالصحفيين وكان عدد الحضور قد سجل رقما قياسيا بتاريخ البريمير ليج لما يتمتع به مورينيو من شعبية جارفة في الكرة الانجليزية والعالمية.

اقرأ أيضا  المنتخب الاردني يغادر غرب آسيا خالي الوفاض

قد يهمك ايضا: أخبار محمد صلاح اليوم.. ESBN تختار صلاح ضمن قائمة أفضل مهاجمي العالم

مورينيو وصلاح

ودرب جوزيه مورينيو العديد من النجوم الذين تألقوا تحت رايته ومر عليه النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول في الوقت الحالي، ولكن كان حينها في فريق تشيلسي الذي كان يدربه مورينيو ولم يأخذ صلاح الفرصة كاملة، حيث تواجد في الفريق نجوم كُثر ولم يُتح للبرتغالي أن يجعل المصري يشارك كثيرًا.

وعاد محمد صلاح بعد أن خاض موسمين بالدوري الإيطالي إلى الدوري الإنجليزي ولكن في صفوف فريق ليفربول ليكتب تاريخ جديد من التألق والإبداع، وعاد أيضًا جوزيه مورينيو بعد غياب ما يقرب من الموسم عن التدريب إلي صفوف فريق توتنهام في تجربة جديدة.

 

 إقرأ أيضًا : 

فيتال مدرب الاردن امام الفرصة الاخيرة لاثبات الذات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد