هل يترشح بيكيه لرئاسة برشلونة .. اللاعب يجيب؟

0 91

كشف جيرارد ببكيه لاعب فريق برشلونة، عن حقيقة رغبته في الترشح لرئاسة نادي برشلونة في المستقبل عقب انتهاء مسيرته كلاعب وإعلان اعتزاله النهائي.

 

كانت الصحافة الكتالونية قد ربطت على مدار الفترة الماضية، اللاعب بإمكانية ترشحه على رئاسة برشلونة نظرًا للشعبية التي يتمتع بها من خلال دفاعه الشديد عن ناديه.

 

وعن هذا الأمر قال بيكيه في تصريحاته لصحيفة “سبورت” : “حاليًا أستمتع كثيرًا بلعبة التنس، كل تركيزي الآن على كرة القدم والاستمرار في الملاعب لأطول فترة ممكنة”.

 

وكان بيكيه قد كشف في تصريحات سابقة عن الموعد المحتمل لاعتزاله مع برشلونة قائلًا أنه يفكر في الاستمرار حتى عام 2022.

وعن علاقته بإرنستو فالفيردي المدير الفني للبرشا والانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا بسبب اهتماماته بعيدًا عن كرة القدم، قال : “علاقتي مع فالفيردي رائعة، نتحدث عن هذه الأمور كل فترة وكل شيء على ما يرام مع النادي”.

 

بيكيه يتمني أن يحترمه جمهور برشلونة

وعن انتقادات الجمهور له قال :”الجمهود يمكن أن يصدر رأيه كما يريد وأنا أحترم هذا. وما أتمناه به هو أن يحترمني أيضا، قد يرى البعض بأن ما أقوم به ليس الأفضل، ولكن أنا على دراية بما يؤثر ولا يؤثر بي في كرة القدم”.

 

وواصل :”أعلن أنه إذا خسر برشلونة فسينتقدني الجمهور ولكنني وصلت للخبرة التي لاتجعلني أصعب الأمور بحياتي، وإذا كانت هناك ضجة كبيرة فأحاول تقديم أفضل ما لدي”.

وعرف عن جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة تصريحاته المثيرة للجدل والاستفزازية خاصة فيما يتعلق بالغريم التقليدي ريال مدريد حيث ابدى ااكثر من مرة عدائيته للفريق الملكي وخصوصا قائده سيرخيو راموس، حيث دارت بين الطرفين عدة حروب عبر السوشيال ميديا بين الطرفين.

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد