هل مكان صلاح في خطر؟؟.. ليفربول يتعاقد مع “مينامينو”

0 43

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عن صفقته الجديدة  التي أبرمها رسميًا بالتعاقد مع مهاجم اليابان، تاكومي مينامينو لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي.

وأتم فريق ليفربول التعاقد مع مينامينو صاحب الـ 24 عامًا، والذي كان متألقًا في فريقه النمساوي بشدة وتسبب في إحراج الفريق الأحمر في وقت لاحق.

مينامينو

ليفربول يتعاقد مع مينامينو رسميًا

وكشف الموقع الرسمي لفريق “الريدز”، بإن النجم الجديد سيصبح لاعبًا رسميًا بالفريق، بدءًا من يناير القادم ، وذلك بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي.

وأتم مينامينو، الاتفاق على الشروط الشخصية، ولكن فريق ليفربول لم يعلن بعد عن تفاصيل عقد اللاعب.

وسيرتدي النجم الياباني “مينامينو” الرقم 18 مع الليفر، وأكد اللاعب في أول تصريحاته الصحفية أن حلمه كان اللعب لليفربول ولا يصدق بأنه تحقق.

 

تصريحات مينامينو بعد التعاقد مع ليفربول

قال تاكومي في تصريحاته الأولى بعد تعاقد معه “الريدز”: ” اللعب في الدوري الإنجليزي كان أحد أهدافي، حيث أنه الدوري الأقوى في العالم، توقعت إذا مضت مسيرتي كلاعب كرة قدم بسلاسة، يومًا ما سأكون قادرًا على اللعب في البريميرليج”.

وتحدث لاعب ليفربول الجديد قائلًا:” ولكن لم أعتقد أبدًا أنني سأتمكن من اللعب في ليفربول، لذا أنا سعيد حقًا بذلك”.

مهارات لاعب ليفربول الجديد

وشارك الياباني في 199 مباراة مع سالزبورج النمساوي، أحرز  خلالها اللاعب 64 هدفًا وهو رقم رائع للاعب يقوم بمهام كثيرة في أرض الملعب.

وخاض النجم الجديد للقلعة الحمراء في 22 مباراة مع منتخب اليابان، وهو المنتخب الذي يقدم كرة ممتعة بمجموعة من الشباب مؤخرًا.

هل يؤثر تواجد مينامينو على صلاح؟؟

وبعد أن تعاقد الفريق الأحمر مع الرائع مينامينو سيٌفكر عاشقي النجم المصري محمد صلاح في مكان اللاعب وهل يتأثر بوجود الياباني أم لا

اقرأ أيضا  اخبار ليفربول اليوم.. قرعة كأس الاتحاد تُسفر عن مواجهة للريدز في حالة الصعود

وبالتأكيد مع بداية المشاركة للاعب الريدز الجديد سيكون الأمر بيد يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

وتشهد الفترة الحالية تألق كبير للنجم المصري الذي يشارك مع فريقه في كأس العالم للأندية المقام حاليًا بقطر، وصعد الفريق للنهائي، وسيتواجه مع فريق فلامينجو البرازيلي في لقاء قوي (التفاصيل).

مينامينو في مقابلته مع ليفربول سابقًا

وواجه “مينامينو” فريق ليفربول سابقًا، وهو مع سالزبورج بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا العام وقدم مستوى رائع وأحرز هدف وصنع الأخر في اللقاء الذي جمعهم بملعب “الأنفيلد”.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد