هالاند يتحدث عن مستقبله بعد ضغوطات دورتموند

0

كشف المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الضغوطات التي يتعرض لها من قبل نادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل حسم القرار النهائي بشأن مستقبله خلال الفترة الحالية.

ويُعد إيرلينج هالاند محط أنظار العديد من الأندية العالمية الكبرى التي ترغب في التعاقد معه بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع بوروسيا دورتموند مما جعله واحد من أفضل مهاجمي العالم.

وأكدت التقارير الصحفية في وقت سابق أن إيرلينج هالاند يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع بوروسيا دورتموند يسمح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 75 مليون يورو.

هالاند: اتعرض للضغط من بوروسيا دورتموند

وعلق إيرلينج هالاند على مستقبله عبر وسائل الإعلام، مؤكدًا: “بوروسيا دورتموند بدأ في الضغط علي خلال الفترة الحالية من أجل حسم مصيري وهو ما لا أرغب به”.

وواصل هالاند توضيحه: “هدفي كان التركيز في كرة القدم ومحاولة مساعدة بوروسيا دورتموند للفوز بالمباريات حتى نهاية الموسم، وحينما يأتي موعد الانتقالات نتحدث لكنهم رفضوا ذلك”.

وأتم إيرلينج هالاند: “اعتقد أنني ساتخذ قراري النهائي بشأن مستقبلي وأقوم بإعلانه قريبًا بعد الضغوطات الكبيرة التي أتعرض لها من قبل مسؤولي بوروسيا دورتموند”.

ويُعد ريال مدريد وبرشلونة على رأس قائمة المهتمين بالتعاقد مع إيرلينج هالاند خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما اجتمعا مع وكيل أعماله مينو رايولا الصيف الماضي لمناقشة إمكانية التعاقد معه.

لكن كبيرا الكرة الإسبانية لن يجدا المهمة سهلة في ظل وجود منافسة قوية من أندية الدوري الإنجليزي، على رأسهم يأتي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من أجل التعاقد معه.

يُذكر أن إيرلينج هالاند شارك مع بوروسيا دورتموند في 18 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي، نجح خلالهم في تسجيل 21 هدفًا بقميص بوروسيا دورتموند.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد