هازارد يُبلغ زيدان برغبة في التتويج بالدوري الإسباني

0 35


يبدو إدين هازارد، نجم ريال مدريد، حريصاً على قيادة النادي الملكي للتتويج بلقب الدوري الإسباني خلال الموسم الكروي الراهن، وذلك بعدمان منحه فيروس كورونا فرصة المشاركة في الجولات الأخيرة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وسيلعب يوم الأحد 14 يونيو أول مباراة له بعد استئناف الليجا، وسيواجه فيها إيبار بملعب ألفريدو دي ستيفانو.

اقرأ أيضا  كونتي يتخوف من مصير الإنتر والأندية الإيطالية في أوروبا

وأشارت إلى أن النجم البلجيكي أخبر زين الدين زيدان بأنه يريد تسجيل الأهداف وصناعة الفرص وبأنه حريص على قيادة ريال مدريد لتحقيق الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا  موعد مباراة يوفنتوس ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن هازارد أظهر بعض العلامات التي تدل على أنه جاهز، ففي التدريبات يسدد دون خوف، ويراوغ ببسالة، كما أن حالته البدنية تبدو جيدة

وأضافت، أن إيدن هازارد أمام تحدٍ جديد، يتمثل في تحويل هذا الموسم من سيئ إلى جيد بعد بدايته الصعبة بسبب الإصابات المتكررة، والتي داهمته في 3 فترات مختلفة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “أزمة كورونا وتوقف الدوريات سمح للبلجيكي بالعودة والتعافي التام من الإصابات، وقد أخبر زيدان لاعبيه وهازارد والطاقم الفني أيضاً أن ما تبقى من الموسم هو مثل كأس العالم، 11 مباراة نهائية ولا مجال للخسارة أبداً”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد