هازارد عن الكرة الذهبية.. “لو بيدي لأعطيتها لصلاح بدلًا من ميسي”

0 50

صرح النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن صديقه المصري محمد صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية كما أشار إلي أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون احد أفضل لاعبي العالم.

وقال هازارد أن كيليان مبابي سيصبح من نجوم العالم في المستقبل القريب كما أنه لن يتأخر إذا كان بإمكانه المساهمة في انضمامه للعملاق الأسباني ريال مدريد.

 

هازارد يمدح في نجمي فرنسا مبابي وبنزيما

وقال هازارد أن مبابي سيكون له شأن بين لاعبي العالم إذا استمر على نفس المستوى حيث أنه يمتلك موهبة كبيرة، كما دعم البلجيكي زميله في الفريق كريم بنزيما حيث اضاف بأن التعامل معه يجب أن يكون من خلال أدائه فقط وغير ذلك فهو مشكلة الفرنسيين تجاهه.

وأردف هازارد أن كريم بنزيما يعد أحد أفضل المهاجمين في العالم ورغم أن منتخب فرنسا قوي من غيره لكن وجوده سيضيف لهم الكثير.

 

هازارد ” صلاح يستحق الكرة الذهبية وليس ميسي”

وفي حديثه عن الكرة الذهبية قال هازارد بأن لو بيده أن يعطي “البالون دور” لأحدهم لأعطاها لصلاح وليس الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما رشح هازراد الثلاثي ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرجيل فان دايك لاعبوا ليفربول للمنافسة على الكرة الذهبية، كما أكد أن ساديو كان سيحصم الجائزة لصالحة في حالة فوزه ببطولة أمم أفريقيا الماضية التي حققتها الجزائر، ولكن الكفة تميل للمصري محمد صلاح، وأضاف بأنه صديقه.

وجائت تصريحات هازارد أثناء استعداد فريقه ريال مدريد لمواجهه فريق باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من دور المجموعات  لدوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” .

ويحتل الفريق الملكي ريال مدريد المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان لذلك ستكون المواجهة نارية وقوية بين الفريقين.

اقرأ أيضا  قبل الكلاسيكو.. قمة جديدة تجمع برشلونة مع إنتر ميلان بالأبطال

وحقق ريال مدريد الفوز محليًا على فريق ريال سوسيداد بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني في لقاء قوي حسمه المرنجي لصالحه ليدخل لقاء الباريس بروح معنوية مرتفعة.

 

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد