نهاية إيمري تقترب.. أرسنال يتعثر من جديد أمام ساوثهامبتون المتواضع

0 32

سقط فريق أرسنال الإنجليزي، في فخ التعادل أمام فريق ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما الإنجليزي على ملعب “الإمارات”  .

واستطاع فريق ساوثهامبتون أن يخطف نقطة غالية من أنياب فريق أرسنال على أرضه ووسط جمهوره وهو ما يعجل برحيل المدرب الفرنسي أوناي إيمري المدير الفني للأرسنال.

أوناي إيمري في مهب الريح

وانهالت الانتقادات الشديدة التي تٌطالب برحيل إمري الذي أفقد جماهير أرسنال المتعة التي ينتظرها من فريقه، حيث أن الجماهير تنتقد الأداء والنتائج سويًا لأنهم معتادون على الاستمتاع بالـ “جانرز”.

ومن ضمن الأمور التي جعلت أحوال أرسنال في تدهور المشادات التي حدثت بين جراند تشاكا وجماهير الفريق بعد التعادل مع فريق كريستال بالاس بهدفني لكل فريق، مما جعل يوناي إمري بسحب شارة القيادة منه.

وعلى الجانب الأخر لا يفرق الحال الذي عليه فريق ساوثهامبتون كثيرًا عن فريق أرسنال بل أسوأ حيث حدثت صاعقة للفريق في الجولة القبل الماضية بعد أن خسر أمام ليستر سيتي بنتيجة 9-1 وهي نتيجة تاريخية أسقطت الفريق نهائيًا.

 

تشكيل فريق أرسنال الذي دخلت لقاء ساوثهامبتون:

وفي خط الدفاع: ديفيد لويز، هيكتور بيليرين ، سوكراتيس، شامبيرز.

خط الوسط: مسعود أوزيل، ماتيو جندوزي ، تيرني ، لوكاس توريرا.

خط الهجوم: بيير- ايميريك أوباميانج –  أليكسندر لاكازيت.

 

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة فالنسيا وريال بيتيس في الدوري الاسباني

  

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد