نتيجة مباراة ليفربول اليوم | الريدز يقهر نورويتش بهدف ماني

0 11

واصل فريق ليفربول تفوقه الكبير ضد منافسيه بالدوري الإنجليزي ويقترب من التتويج بلقب البريمييرليج بعدما فاز اليوم بصعوبة ضد نورويتش سيتي بهدف دون رد مساء اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري، نتيجة مباراة ليفربول اليوم .

وأحرز ساديو ماني هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 78 من عمر اللقاء.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

بهذه النتيجة ارتفع رصيد للنقطة 76 ويغرد بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة كاملة أمام مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، أما نورويتش سيتي فقد تجمد رصيده لدى النقطة الـ18 في المركز الأخير.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، فان دايك، جو جوميز، روبرتسون في خط الدفاع، هندرسون، فينالدوم، تشامبرلين في خط الوسط، محمد صلاح، أوريجي، فيرمينو في خط الهجوم.


من احرز اهداف ليفربول اليوم

وجائت مشاركة ساديو ماني باللقاء في الدقيقة 60 كبديل لتشامبرلين ليحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 والفوز للريدز.ويأمل ليفربول مواصلة مسيرته المميزة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ 1990.

هدف ليفربول اليوم

حيث حقق الريدز هذا الموسم الفوز في 24 من أصل 25 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن، وتعادل بمباراة وحيدة ضد مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب “أولد ترافورد”.

اهداف ليفربول اليوم يوتيوب

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول عن شهر يناير الماضي، بعدما أحرز ثلاثة أهداف وصنع مثله خلال مشاركته بمباريات الفريق الشهر الماضي.

أقرأ أيضًا: 

بحثًا عن البقاء متصدرًا..الريال في مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالليجا

زيدان قد يرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس محطته التدريبة الأقرب .. أخبار ريال مدريد اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد