نادٍ سعودي يحاول التعاقد مع أوباميانج

0

أبدى نادي الهلال السعودي رغبته في التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، محاولًا استغلال الأزمة الأخيرة بين اللاعب والمدير الفني لأرسنال، مايكل أرتيتا.

ودخل بيير إيمريك أوباميانج في أزمة قوية مع المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا منذ شهر تقريبًا، تسببت في تجريده من شارة القيادة إضافة إلى استبعاده الكامل من المباريات الأخيرة لنادي أرسنال وعدم دخوله في قائمة الفريق سواء التشكيل الأساسي للقاء أو التواجد على مقاعد البدلاء نهائيًا.

الهلال السعودي يفاوض أوباميانج

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق “نيكولا تشيرا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن نادي الهلال بدأ اتصالاته بالفعل مع ممثلي بيير إيمريك أوباميانج لمحاولة التعاقد معه الشتاء الحالي.

وعلى الرغم من امتداد عقد أوباميانج مع نادي أرسنال لمدة 3 سنين مقبلة، إلا أن النادي اللندني أبدى انفتاحه على رحيل المهاجم الجابوني الشتاء الحالي للتخلص من راتبه في ظل عدم نية أرتيتا الاعتماد عليه.

وأبلغ مايكل أرتيتا إدارة نادي أرسنال بأنه لا ينوي الاعتماد على أوباميانج في المرحلة المقبلة، مفضلًا رحيله عن الجانرز في الانتقالات الحالية نظرًا للأزمات التي يسببها في الفريق بوجوده.

من جانبه فإن بيير إيمريك أوباميانج يرفض حتى الآن فكرة ترك أوروبا في الوقت الراهن، ويضع صوب عينه الاستمرار في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وسيحاول نادي الهلال السعودي إغراء المهاجم الجابوني أوباميانج براتب ضخم يزيد عن الذي يتقاضاه مع نادي أرسنال في الوقت الحالي، وذلك للموافقة على الرحيل عن الدوريات الأوروبية الكبرى.

وشارك بيير إيمريك أوباميانج بقميص نادي أرسنال 15 مباراة فقط في مختلف البطولات، نجح خلالهم في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين، إلا أن مايكل أرتيتا قرر إبعاده تمامًا عن المشاركة مع الفريق بعد أزمته الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد