نادٍ إنجليزي يبدأ التحرك للتعاقد مع كوتينيو

0

دخل نادي أرسنال على خط المفاوضات مع لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما أبدى اللاعب موافقته على مغادرة برشلونة.

وقام المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز بتهميش دور لاعب الوسط الإسباني فيليب كوتينيو منذ توليه قيادة الفريق، إذ لم يشارك تحت قيادته في التشكيل الأساسي نهائيًا.

أرسنال يبدأ المفاوضات مع كوتينيو

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية صباح اليوم بأن فيليب كوتينيو أعطى موافقة مبدئية لإدارة نادي برشلونة بالموافقة على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاءت رغبة فيليب كوتينيو بالرحيل حتى يستطيع المشاركة أساسيًا في أحد الأندية الكبرى قبل كأس العالم 2022 في قطر، وذلك على أمل العودة إلى المنتخب البرازيلي في المونديال.

وأفادت الصحيفة ذاتها بعد ذلك أن نادي أرسنال بدأ اتصالاته مع ممثلي فيليب كوتينيو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناءً على رغبة من المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا.

ويرغب نادي أرسنال في الحصول على فيليب كوتينيو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء بنهاية الموسم الحالي.

ولكن نادي أرسنال وضع شرطًا واضحًا للتعاقد مع كوتينيو، وهو موافقته على تقليل راتبه أو مساعدة نادي برشلونة بدفع جزء من هذا الراتب، حيث أن النادي اللندني لن يقوم بدفع كامل راتبه الحالي.

وكلاء فيليب كوتينيو يواصلون السعي للبحث عن جهة مقبلة للاعب البرازيلي سواء في الدوري الإنجليزي وتحديدًا، أندية توتنهام وليستر سيتي أو في الدوري الإيطالي عبر بوابة ميلان.

ولكن كل هذه الاحتمالات ستطلب موافقة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو على تخفيض راتبه لإتمام الخروج من برشلونة في الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيليب كوتينيو شارك مع نادي برشلونة خلال 16 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من بينهما 11 مباراة كبديل في مختلف البطولات، نجح خلالهم في تسجيل هدفين “من بينهما ركلة جزاء” مع عدم صناعة أي هدف منذ انطلاق الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد