ميسي يقترب من الرحيل عن برشلونة .. و5 أندية تبدأ مفاوضاتها لضمه

0 71

أوضحت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة أصبح على أعتاب الرحيل من نادي البرسا خاصة في ظل تأكيد تقارير صحفية وجود بند بعقد ميسى مع برشلونة يسمح له بالرحيل عن “كامب نو” مجاناً نهاية الموسم الحالي.

 

اخر اخبار ميسي اليوم عاجل .. مستقبل البرغوث محاطًا بالشكوك

وأصبح مستقبل ميسى داخل برشلونة مليئًا بالشكوك، بسبب الأحداث الأخيرة داخل جدران برشلونة ومشادته الكلامية الأخيرة مع المدير الرياضى إيريك أبيدال، الأمر الذي قد يدفعه جديًا لمغادرة الفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية وجود 5 أندية أوروبية كبرى تراقب وضع ميسى وتستعد جديًا للتوقيع معه، إذا قرر ليونيل ميسي تفعيل بند الرحيل المجانى من برشلونة نهاية الموسم الجاري.

وأكدت لاجازيتا أن الأندية هى باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتى، إنتر ميلان، يوفنتوس .

اخبار برشلونة اليوم .. انتقال ميسي لأي فريق سيكلف الكثير 

وبالرغم من احتمالات انتقال ميسى لأحد هذه الأندية، لكنه بالوقت ذاته سيكلف خزائن الفريق الجديد أموالًا طائلة، فيحصل ميسى مؤخرًا على راتب سنوى تتراوح قيمته بين 50 إلى 85 مليون يورو وهو بالتأكيد أهم شيء يجب أن يتم وضعه بالاعتبار مع أي نادي يرغب في التعاقد معه.

كما كشفت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن ليونيل ميسى يفضل ما بين الأندية المرشحة لضمه مانشستر سيتى لوجود بيب جوارديولا مديرًا فتيًا له خلال الوقت الحالى.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة لديه بالفعل خطة B إذا قرر ميسى الرحيل وهذا بالتوقيع مع اثنين من أهدافه الرئيسية، وهما نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

 

مصادر الموضوع الأجنبية من هنا و من هنا 

 

يذكر أن فريق برشلونة يستعد لمواجهة قوية اليوم أمام أتلتيك بلباو ضمن مواجهات كأس ملك أسبانيا.

وقد يهمك أيضًا:

بثنائية من ميسي.. البرسا ليجانيس بخماسية في الكأس

اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من التعاقد مع بديل سواريز

موعد مباراة البرسا تيك بلباو في كأس الملك والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد