ميسي يواصل تحطيم أرقام رونالدو بهذا الرقم القياسي

0 34

نجح اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني في تحطيم رقم قياسي بالدوري الإسباني، مسجل بإسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق.

كان ميسي قد قاد فريقه من أجل الفوز على برشلونة للفوز على ريال مايوركا بنتيجة (5-2)، وسجل هاتريك.

وكشفت تقارير إسبانية أن هذا الهاتريك هو رقم 53 في مسيرة لميسي لينجح في تجاوز البرتغالى كريستيانو رونالدو الذي كان صاحب لقب أكثر من أحرز الـ”هاتريك” فى تاريخ الليجا، حيث سجل ميسي 35 مرة ورونالدو 34 مرة بالدوري الإسباني أما دى ستيفانو زارا 22 مرة.

وكان ميسي توج بالكرة الذهبية الأسبوع الماضي، للمرة السادسة في مسيرته الكروية، متفوقًا على رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية.

وخطف ميسي صدارة هدافي الدوري الاسباني من أنياب نظيره الفرنسى كريم بنزيما لاعب ريال مدريد بعدما أحرز (هاتريك) بمرمى ريال مايوركا الذي فاز به برشلونة بخمسة أهداف لهدفين، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني، بالدقائق 17 و41 و83

ورفع ميسي بذلك رصيده لـ12 هدفا هذا الموسم ليغرد منفردًا بصدارة الهدافين هذا الموسم.

ويحتل كريم بنزيما المركز الثاني في ترتيب هدافى الدوري الاسباني برصيد 11 هدف بعد احرازه هدف فى فوز الريال على إسبانيول بهدفين دون رد.

يأتي بالمركز الثالث 4 لاعبين برصيد 8 أهداف، وهم جيرارد مورينو لاعب فياريال، ولوكاس بيريز نجم ديبورتيفو الافيس، وولورنزو مورن لاعب ريال بيتيس، ولويس سواريز لاعب برشلونة.

ويأتي ويليان خوسيه مهاجم ريال سوسيداد في المركز السابع برصيد 7 أهداف، ثم بالمركز الثامن برصيد 6 أهداف يوجد دانيال باريخو قائد فالنسيا، ماكسميليانو جوميز مهاجم سيلتا فيجو، وأنخيل رودريجيز لاعب خيتافى، وروجر مارتى سالفادور مهاجم ليفانتى.

اقرأ أيضا  اخر اخبار ميسي.. هجوم ناري من حارس الارجنتين على «الليو»

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد