ميسي يحسم موقفه النهائي من الرحيل لـ مانشستر سيتي ويبلغ المسؤولين رسميًا

0 438

أعلنت صحيفة “إكسبريس” البريطانية عن تفاصيل جديدة لمفاوضات مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي ، قائد فريق برشلونة الإسباني.

وخلال الأيام الماضية تم تداول أنباء عديدة عن مستقبل ميسي، عقب المشادة التي نشبت بينه وبين إريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، عقب تصريحات الفرنسي عن اللاعبين ومستواهم.

رحيل ميسي .. الارجنتيني يحسم موقفه النهائي من الرحيل 

وكان قد نشب خلافًا بين ميسي وأبيدال، بسبب تصريحات الفرنسي بأن أبرز أسباب إقالة المدرب إرنستو فالفيردي هو بعض اللاعبين ومستواهم، ليرد ميسي عليه ويطالبه بتحديد أسماء بعينها ومنتقدًا تصرف أبيدال.

وأكدت الصحيفة، أن مستشاري اللاعب ليونيل ميسي، أخبروا مسؤولي السيتي رسميًا أن اللاعب الأرجنتيني لا يعتزم الرحيل حاليًا عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اخبار ميسي اليوم .. اللاعب لا يفكر في الرحيل رغم الأزمة الأخيرة

وكانت قناة “سكاي سبورت” قد نقلت عن مصادر مقربة من اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ 32 عامًا أن ميسي لا يفكر بمغادرة “كامب نو” حاليًا رغم الأزمة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن عقد ميسي الحالي ينتهي في يونيو 2021 وهو على أتم الاستعداد لتمديده بالرغم من أنه ليس في عجلة من أمره، حيث يرى أن الأفضل أن يجدد عقده عام بعد عام.

كان جويليرمو أمور مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة كشف أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة النادي نجح في حل الخلاف الذي نشب، بين إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي للكتالوني، ونجم هجوم الفريق ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا  موعد مباراة اشبيلية وكارباغ اغدام بالدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

وأكد جويليرمو أمور خلال تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية : “تحدث الرئيس بارتوميو مع ميسي وأبيدال، وكل شيء تم حله داخليًا ولا حاجة للكثير من الحديث حول الأمر حاليًا”.

وتابع أمور : “نحن هنا للعمل معًا وفعل الأشياء بشكل جيد، وحتى لا تُصبح الأمور أسوأ، يجب أنّ نكون قريبين من بعضنا”.

 

وقد يهمك أيضًا:

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس والقنوات الناقلة 9-2-2020
بثنائية من ميسي.. البرسا ليجانيس بخماسية في الكأس
اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من التعاقد مع بديل سواريز
موعد مباراة البرسا تيك بلباو في كأس الملك والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد