موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم “موقع تكتيك سبورت” موعد مباراة ريال مدريد أمام خيتافي في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

ويحل متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نادي خيتافي في أول المباريات بعد الحصول على راحة أسبوعين منتصف الموسم.

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وخيتافي

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد أمام خيتافي الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت، الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُنقل المباراة كأول مباريات الاستوديو التحليلي الرئيسي لـ”الأحد الممتاز” عبر قناة “Bein Sports 1 HD Premium”.

ويقوم المذيع التونسي رؤوف خليف بتولي مهمة التعليق على مواجهة ريال مدريد أمام خيتافي، كمعلق وحيد لتلك المباراة عبر القناة الصوتية الأولى.

ويتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة مع خوض مباراة زائدة عن الوصيف إشبيلية صاحب الـ38 نقطة، حيث لعب الميرنجي 19 مباراة حتى الآن فيما لعب الفريق الأندلسي 18 مباراة.

على الجانب الآخر، يدخل خيتافي المباراة مصارعًا على الهبوط حيث يحتل المركز السادس عشر، ولكن متساويًا في نفس عدد النقاط مع صاحب المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام خيتافي

يستعيد ريال مدريد خدمات ثنائي وسط الملعب لوكا مودريتش وكاسيميرو بعد غيابهما عن مواجهة أتلتيك بلباو، الأول للإصابة بفيروس كورونا والثاني بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

فيما يفتقد نادي ريال مدريد لخدمات الثنائي إدوارد كامافينجا وفينيسيوس جونيور بسبب استمرار إصابتهما بفيروس كورونا، إضافة إلى غياب داني كارفخال وجاريث بيل عن قائمة الفريق للمباراة تمامًا.

ويأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة خيتافي كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكا فاسكيس، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، رودريجو.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد