موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

0

يقدم لكم “موقع تكتيك سبورت” موعد مباراة برشلونة أمام نادي ريال مايوركا في الجولة 19 من عمر الدوري الإسباني.

ويحل نادي برشلونة ضيفًا على نادي ريال مايوركا في أول الجولات بعد فترة الراحة الأخيرة، والتي حاول الناديان تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا في الطرفين.

موعد ومعلق مباراة برشلونة وريال مايوركا

وتنطلق مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والكويت، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

وتُذاع المباراة على الهواء مباشرةً حصريًا على قناة “Bein Sports 1 HD Premium” لتكون المباراة الرئيسية للاستوديو التحليلي مساء اليوم، الأحد.

ويتولى المُعلق الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة المباراة في المركز السابع برصيد 28 نقطة بعد خوضه 18 مباراة، وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الرابع، رايو فايكانو، بينما يفصله عن المتصدر ريال مدريد، 18 نقطة.

فيما يحل نادي ريال مايوركا في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة قبل انطلاق الجولة التاسعة عشر الحالية، ويفصله عن مراكز الهبوط 5 نقاط.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال مايوركا

يُعاني نادي برشلونة من الغيابات العديدة التي زادت عن 10 لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا، مما دفع تشافي هيرنانديز لاستدعاء عدد من اللاعبين الشباب من فريق برشلونة “B” لإكمال قائمة المباراة.

ويتكون التشكيل المتوقع لبرشلونة في مواجهة ريال مايوركا من:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: أراوخو، إيريك جارسيا، جيرارد بيكيه، مينجويزا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، نيكو، ريكي بويج.

خط الهجوم: أخوماش، لوك دي يونج، جوتجالا.

يُذكر أن نادي برشلونة قد حقق انتصارين فقط في آخر 5 مباريات خاضهم في الدوري الإسباني، بينما خسر في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد