موعد مباراة يوفنتوس وميلان بنصف نهائي كاس ايطاليا

0 25

يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي مع نظيره فريق ميلان بالدوري نصف النهائي من كأس ايطاليا، على ملعب “سان سيرو”، في مباراة الذهاب.

وينطلق لقاء يوفنتوس وميلان في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والثانيى عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان

ويدخل فريق يوفنتوس اللقاء بمعنويات منخفضة بعض الشئ بعد الخسارة في مباراتين من أخر ثلاث مباريات له بالدوري الإيطالي .

وتلقى فريق اليوفي الخسارة في المباراة الأخيرة أمام فريق هيلاس فيرونا بهدفين لهدف، على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، وكان قد فاز في اللقاء الذي يسبقه على فيورنتينا بثلاثية.

وخسر أيضًا في لقاء نابولي بالجولة الحادية والعشرين من الدوري بهدفين لهدف، في اللقاء الذي لعب على ملعب ” سان باولو”.

مباراة ميلان ضد يوفنتوس بنصف النهائي

وحقق فريق إنتر ميلان فوزًا مثيرًا على حساب فريق ميلان في الديربي الإيطالي الأخير بالدوري على ملعب “جوزيبي مياتزا”، وبأربعة أهداف لهدفين.

ولا يعتبر فريق الميلان بحال أفضل من فريق يوفنتوس حيث تلقى هزيمة قاسية على يد غريمه التقليدي فريق إنتر ميلان بأربعة أهداف لهدفين.

ورغم خسارة فريقه تألق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في لقاء الديربي وأحرز هدفًا وصنع الأخر لصديقه ريبيتش.

وقدم فريق إنتر ميلان ملحمة كروية كبيرة أمام فريق الميلان، حيث عاد من تأخره بهدفين نظيفين لينتصر في النهاية بأربعة أهداف لأثنين.

مباراة ميلان ضد يوفنتوس بالكأس

ويحتل فريق انتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، وهو نفس نقاط فريق يوفنتوس الوصيف ، وعلى الجانب الأخر يأتي فريق الميلان بالمركز العاشر برصيد 32 نقطة.

ويسعى سيتفانو بيولي للنهوض بفريق ميلان والذي سقط منذ زمن ولم يستطيع أحد أن يعود بالفريق العريق إلي مكانته، ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه المدرب مع الفريق إلا أنه يعاني في النتائج.

اقرأ أيضا  بعد حصولة على الكرة الذهبية صديقة رونالدو توجه رسائل قوية لميسي

وأقترب فريق ميلان من تحقيق إنجاز هذا الموسم على الأقل ففي حالة فوزه بمجموع لقائي الذهاب والإياب، سيكون بالنهائي والذي سيلعب كمباراة واحدة ومنها يبحث الميلان عن اللقاب.

أقرأ أيضًا: 

بحثًا عن البقاء متصدرًا..الريال في مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالليجا

زيدان قد يرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس محطته التدريبة الأقرب .. أخبار ريال مدريد اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد