موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد .. والقنوات الناقلة

0 28

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي على ملعب ” برامول لين “، في مباراة قوية يسعى فيها الفريقين للفوز .

 

ويدخل أبناء سولشاير، المجير الفني لفريق مانشستر يونايتد اللقاء بحماس شديد من أجل العودة والاقتراب لفرق القمة وعدم الابتعاد كثيرًا وفقدان نقاط أكثر مستمدين طاقتهم من الانتصار الأخير على فريق برايتون بنتيجة 3-1.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

 

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

ويحاول سولشاير إعادة فريق “الشياطين الحمر” إلي مكانه الطبيعي رغم صعوبة ذلك فبرغم أن شيفيلد فريق صاعد حديثًا للدوري إلا أنه يحتل المركز الخامس قبل اليونايتد ويُقدم عروضًا قوية للغاية تجعله خصمًا شرسًا لأي فريق مهما كانت قوته.

ويُعول فريق مانشستر يونايتد على نجومه الموجودة في الفريق والتي تأقلمت مؤخرًا هذا الموسم حيث فقد الفريق الكثيرمن النقاط بسبب عدة هزائم وتعادلات.

مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

ورحب أولي جونار سولشاير عندما سُئل عن مدرب توتنهام الجديد جوزيه مورينيو العائد مرة أخري “للبريميرليج”، كما أكد أن وجود بوكيتينيو متاحًا لتدريب أي فريق لا يقلقه حيث أشار البعض إلي إمكانيه تدريبه لمانشستر يونايتد.

وفي الجانب الأخر يمر فريق شيقيلد باستقرار خاصة في الأداء الفني وبين اللاعبين ومدربهم الذين يقدمون أداء يفاجئون به الجميع من متابعيهم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

ويلتقي اليونايتد مع نظيره فريق شيفيلد يوم الأحد القادم، في تمام السادسة والنصف على قناة ” beIN Sports HD 2″ ، في لقاء قوي أو جعلته ظروف الفريقين قويًا.

وقال سولشاير، أن تفاعل أحد لاعبيه وهو نيمانيا ماتيتش مع منشور يقول بأن جوزيه مورينيو سيحاول ضمه في يناير لا يجب أن نقف عنه كثيرًا أو ننتقده فنيمانيا لديه حس فكاهي دائمًا.

اقرأ أيضا  مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

وأكد مدرب اليونايتد أن مورينيو عندما يعود تظهر العديد من التكهنات والتصريحات الكثيرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

موعد مباراة اليونايتد وشيفيلد بالدوري الإنجليزي

وأكد راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد أن الفريق يسير في طريقه الصحيح الأن وأنهم على وفاق مع سولشاير المدير الفني للفريق وليس هناك أزمات.

ويسير اليونايتد بشكل رائع في الدوري الأوروبي بينما سقط في الكثير من المرات على المستوى المحلي مما أثار الشك حول بقاء مدربه، فهل يستمر “الشياطين الحمر” في العودة ويحققوا الفوز أم لشيفيلد رأئ أخر؟.

 

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد