موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قمة مشتعلة بين توتنهام ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

0 63

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره فريق توتنهام في واحد من قمة جولات الدوري على ملعب ” الأولد ترافورد”، في تمام العاشرة والنصف مساء الأربعاء، بالجولة الخامسة عشر من الـ”بريميرليج”.

وسيدخل الريقين اللقاء بحماس شديد وقوة حيث أن مدرب توتنهام الجديد هو مدرب مانشستر السابق جوزيه مورينيو، فمن المؤكد أن يحمل اللقاء إثارة كبيرة، وستذاع المباراة على قناة “ beIN Sports HD 2” بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

توتنهام ومانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد وتوتنهام

اليونايتد يعاني في الدوري الإنجليزي

ويعاني فريق مانشستر يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سقط في العديد من المرات، أخرها بالتعادل على يد فريق صاعد حديثًا وهو أستون فيلا.

مانشستر يونايتد وتوتنهام
مانشستر يونايتد وتوتنهام

واستطاع فريق استون فيلا أن يخطف تعادلًا ثمينًا من مانشستر يونايتد في معقله ووسط جماهيره ليزيد من الضغوط على الفريق الأحمر.

 

توتنهام على عكس اليونايتد يعيش فترة “انتعاش”

ويدخل فريق توتنهام بقيادته الجديدة بواسطة جوزيه مورينيو اللقاء بحالة رائعة حيث فاز في اخر لقائين بالدوري كما حقق الفوز بأخر مباراة بدوري أبطال أوروبا.


وحقق فريق توتنهام فوزًا على حساب فريق بورنموث بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب “توتنهام”.

 

هل تتوقف تعثرات اليونايتد المستمرة؟؟

 

ولا يٌعد هذا التعثر أمام استون فيلا هو الأول لليونايتد، حيث سقط الفريق في فخ الهزائم والتعادلات في أكثر من مرة، ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

مانشستر يونايتد ضد توتنهام
مانشستر يونايتد وتوتنهام

ويسير اليونايتد بشكل رائع في الدوري الأوروبي  بينما سقط في الكثير من المرات على المستوى المحلي مما أثار الشك حول بقاء مدربه سولشيار، حيث تحدثت الصحف في أكثر من مرة عن احتمالية التعاقد مع بوكيتينيو مدرب توتنهام السابق.

 

توتنهام يسعى لملاحقة الكبار

وقبل الفوز الأخير كان توتنهام يسعى لتحسين مركزه بالدوري الإنجليزي حيث تدهورت أحواله في أخر أيام بوكيتينيو المدير الفني السابق وأصبح الفريق يعاني في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، وبعد حاليًا أصبح سادساً بـ 20 نقطة، وقد يتحسن مركزه مرة أخري في حالة الفوز وهو ما يتمناه الفريق الأبيض.

اليونايتد وتوتنهام

ويستعد الفريق الأبيض بكامل نجومه وبقيادة جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق لتقديم أفضل ما لديهم من أجل الوصول بالفريق للمكان الذي يستحقه، ومن المؤكد سيسعى البرتغالي لذلك لأنه لا يطيق الفشل.

إقرأ أيضًا

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد