موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

يقدم تكتيك سبورت موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يلاقي مانشستر سيتي نظيره توتنهام، في الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي ضد توتنهام

مباراة قوية للغاية منتظرة في الدوري الإنجليزي، ستجمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، تحديدًا، في الجولة 26 من المسابقة المحلية.

مباراة يدخلها كل منهما بهدف الانتصار وذلك في ظل احتياج كل منهما للنقاط الثلاث، في قمة جديدة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ دائمًا ما تشهد مباريات الثنائي ندية قوية.

مانشستر سيتي يقدم مستويات مميزة للغاية خلال الموسم الجاري، محليًا وقاريًا، الأمر الذي يبدو جليًا من خلال النظر في نتائج الفريق وكذلك صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مباريات الدوري الانجليزي

ويسعى مان سيتي لمواصلة عروضه المميزة في بطولة الدوري الإنجليزي، الموسم الجاري، والابتعاد أكثر وأكثر عن وصافة ليفربول.

مانشستر سيتي حاليًا يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، من الفوز في 20 مباراة، التعادل في 3 مباريات، والخسارة في مواجهتين فقط.

ويفرق مانشستر سيتي عن وصافة ليفربول بـ9 نقاط، حيث لعب الريدز 24 مباراة، انتصر في 16 مباراة، التعادل في 6 لقاءات، والخسارة في مواجهتين.

مانشستر سيتي ضد توتنهام

قاريًا نجح مانشستر سيتي في الفوز على سبورتنج لشبونة، مؤخرًا، في إياب دور 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بخمسة أهداف دون رد، ليضع قدمًا في الدور المقبل، قبل مباراة الإياب الشهر المقبل.

أما فريق توتنهام فيسير بخطى غير جيدة في الدوري الإنجليزي، الموسم الجاري، حيث شهدت الفترة الماضية تراجعًا كبيرًا في مستواه، من الخسارة في أكثر من لقاء.

خسر توتنهام في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها أمام وولفرهامبتون 2-0.

موعد مباراة ارسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويملك توتنهام حاليًا 36 نقطة، في المركز الثامن، بجدول الترتيب، من الفوز في 11 مباراة، التعادل في 3 لقاءات والخسارة في 8 مواجهات.

بالحديث عن موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام فسيتقابل الثنائي السبت الموافق 19-2-2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تحديدًا المباراة ستنطلق بين الفريقين في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين الفريقين على ملعب ستاد الاتحاد، معقل نادي مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تنقل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام كبقية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports Connect.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد