موعد مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي ومعلق المباراة

0 22

يحل فريق ليفربول ضيفًا على وست هام غدًا في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر  إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي لكرة القدمويأمل ليفربول المتصدر بجدول الترتيب للابتعاد بفارق 19 نفطة عن مانشستر سيتي بالفوز في المباراة.

ويتصدر الليفر جدول ترتيب الدوري الإنجليزيبرصيد 67 نقطة من أصل 69، عقب فوزه بـ22 مباراة وتعادل في مباراة واحدة (كانت أمام مانشتسر يونايتد) هذا الموسم.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة حيث لم يعرف ليفربول الهزيمة بالدوري منذ 40 مباراة وتحديداً منذ 3 يناير 2019 عندما خسر أمام مانشستر سيتي حامل اللقب بالموسمين الماضيين،

أما وست هام يعاني في الفترة الأخيرة بعد تعرضه لثلاث هزائم في آخر 5 مباريات مقابل تعادل وفوز.

 

ويغريب عن ليفربول مهاجمه السنغالي ساديو مانيه، أفضل لاعب بأفريقيا عام 2019، عقب تعرضه للإصابة الخميس، بالمباراة أمام ولفرهامبتون في ختام الجولة 24.

أما وست هام فيحتل المركز السابع عشر بترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، وهو الرصيد ذاته لبورنموث أول الفرق بمنطقة الهبوط.

من جانبه كشف الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، عن مدة غياب النجم السنغالى ساديو مانى بشكل رسمى عقب الإصابة التى تعرض لها بالركبة، خلال مباراة وولفرهامبتون التى أقيمت الخميس الماضى على فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، وانتهت بفوز ليفربول بهدفين لهدف.

اقرأ أيضا  كلوب: لهذا السبب لم أشرك محمد صلاح بمباراة إيفرتون

وتسببت الإصابة في خروج ساديو مانى ليحل بدلاً منه اللاعب اليابانى مينامينو، بالظهور الأول مع الريدز بالدورى الإنجليزى، عقب انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من ريد سالزبورج.

معلق مباراة ليفربول ووست هام

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة Bein sports HD1، ويعلق على اللقاء المصري على محمد علي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد