موعد مباراة ليفربول ونابولي بدوري ابطال اوروبا.. والقنوات الناقلة

0 47

في لقاء ناري ينتظره العديد من عاشقي الكرة الأوروبية يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره فريق نابولي الإيطالي بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب “الأنفيلد”.

ويسعى فريق “الريدز”، للثأر من فريق نابولي الذي ألحق الهزيمة بأصدقاء محمد صلاح، كما أن اللقاء قد يحسم قمة المجموعة لأحد الفريقين.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره نابولي يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الفريق الأحمر ووسط الجماهير الغفيرة التي ستدعم أبناء يورجن كلوب في هذا اللقاء الهام، ويذاع اللقاء على قناة “beIN Sports HD2 “.

واستطاع فريق نابولي أن يُحقق الفوز في لقاء الذهاب بالجولة الأولي من دوري المجموعات على ليفربول بهدفين لهدف، في مباراة خطفها الإيطاليون في الدقائق الأخيرة وبأخطاء من الدفاع الأحمر.

مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة

وخطف فريق نابولي الفوز بمباراة الذهاب حيث سجل هدفين أولهم عن طريق      درايس ميرتينز في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف فيرناندو لورينتي في الدقيقة الـ90 بعد خطأ دفاعي فادح.

وحقق فريق ليفربول الفوز في باقي المباريات حيث جمع 9نقاط من 3 انتصارات متتالية على حساب فريق سالزبرج النمساوي وجينك البلجيكي ذهابًا وإيابًا.

 

موعد مباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا

ويدخل فريق ليفربول لقاء نابولي بثقة كبيرة حيث أنه يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق مُريح بعد أن حقق الفوز على السيتي وكريستال بالاس في المباراتين الأخيرتين ليتسع الفارق عن أقرب منافسيه إلي 8 نقاط وعن منافسه أخر موسمين السيتي إلي 9 نقاط.

وتُتاح الفرصة في هذا اللقاء إلي فريق ليفربول من أجل تصدر مجموعته في دوري الأبطال والابتعاد عن مواجهة أحد الفرق القوية الدور التالي لدور المجموعات.

اقرأ أيضا  اخبار محمد صلاح .. رد قوي من كلوب على شائعات تجاهله للفرعون

مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة

ويستعيد فريق ليفربول نجومه في مواجهة نابولي حيث سيكون النجم المصري محمد صلاح والنجم الاسكتلندي روبيرتسون جاهزان للمباراة بعد تعافيا من الإصابة في الكاحل.

حيث غاب محمد صلاح عن مواجهة كريستال بالاس في الجولة الماضيى من الدوري الإنجليزي والتي فاز بها ليفربول بهدفين لهدف خارج أرضه.

 

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد