موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول في صدام قوى مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي

0 641

ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة ديربي “المرسيسايد”  المنتظرة كل عام بين فريقي ليفربول وإيفرتون ، حيث سيتواجه الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب ” أنفيلد” .

ويستضيف ليفربول ضيفه الثقيل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على قناة ” beIN Sports HD 1” بتعليق المصري “علي محمد علي”.

فريق ليفربول

ليفربول يسعى لمواصلة التحليق بالصدارة

ويدخل فريق ليفربول اللقاء وهو متصدرًا وبفارق مريح عن منافسه فريق مانشستر سيتي 8نقاط ، والذي فاز بالأمس على فريق بيرنلي برباعية ليحل ثانيًا بشكل مؤقت، كما يأتي ليستر سيتي بنفس رصيد مانشستر 32 نقطة ولكن فاريق النقاط “للسماوي”.

فريق ليفربول

وتعد مباراة الديربي أمام إيفرتون هي بطولة بمفردها حيث لا يرضى الفريقين بأن يخسر أمام الأخر حتى وإن كان خارج ملعبه فهذا الديربي شهير بعنفه.

نجوم ليفربول يدخلون اللقاء بعد تتويجهم بحفل الكرة الذهبية

ويدخل نجوم فريق ليفربول اللقاء بروح معنوية مرتفعة وبإنتعاشة كبيرة حيث النجم المصري محمد صلاح في الترتيب الخامس بقائمة أفضل لاعبي العالم وتواجد الستغالي ساديو ماني كرابعًا والهولندي فان دايك كثاني أفضل اللاعبين.


ومن جانبه أيضًا لم يخرج أليسون بيكر من الحفل خالي الوفاض حيث حصل على الترتيب السابع بقائمة أفضل لاعب بالعالم، كما حصل على جائزة “ياشين” كأفضل حارس مرمى بالعالم.

فريق ليفربول

ليفربول على الطريق الصحيح

وقد فاز فريق ليفربول بالجولة الماضية على نظيره كريستال بالاس بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت على ملعب سيلهرست بارك، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد