موعد مباراة ليفربول ضد وست هام والقنوات الناقلة لها

0 33

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره فريق وست هام غدا الإثنين، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري، على ملعب “الانفيلد”.

وسينطلق لقاء ليفربول ضد وست هام في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي، موعد مباراة ليفربول ضد وست هام.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام

ويدخل فريق ليفربول اللقاء وعينه على تحقيق الإنتصار من أجل الاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري  والذي يتصدره بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدوري برصيد 76 نقطة وبفارق 19 نقطة قابلة للزيادة عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 57نقطة.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق بطولة دوري ذهبية، أي أنها تكون بدون هزائم مثل فريق أرسنال الإنجليزي والذي حقق إنجاز لم يتكرر حتى الأن.

مباراة ليفربول ضد وست هام والقنوات الناقلة

وتلقى فريق ليفربول هزيمة قاسية في دوري أبطال أوروبا أمام فريق أتلتيكو مدريد الأسباني بهدف نظيف على ملعب “واندا ميترو بوليتانو”.


موعد مباراة ليفربول ضد وست هام، وتعتبر هزيمة الليفر في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال أمام اتلتيكو مدريد هي شوط أول، حيث سيلتقي الفريقين في العودة بملعب”أنفيلد”.

ويذاع اللقاء الذي سيجمع ليفربول ضد وست هام على قناة “BEIN SPORT2” ، بتعليق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام بالدوري الانجليزي

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

في حراسة المرمى : أليسون .

في خط الدفاع: روبرتسون – فان دايك – جوميز – أرنولد .

في خط الوسط: نابي كيتا – فابينيو – تشامبرلين .

في خط الهجوم: محمد صلاح – فيرمينو  ماني.

ويعاني يورجن كلوب مع بغض الإصابات في فريقه خاصة هيندرسون نجم خط الوسط، والذي يعد من أهم أوراق المدرب الألماني.

اهداف محمد صلاح تقود ليفربول دائمًا للقمة

ويسعى النجم المصري محمد صلاح للعودة إلي التهدبف من أجل الإقتراب من هداف الدوري، وهم الثنائي فاردي لاعب ليستر سيتي، وأوباميانج، لاعب أرسنال.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام، ويمتلك محمد صلاح 14 هدف بالمركز الخامس بجدول هدافي الدوري الإنجليزي، بفارق 3 أهداف فقط عن المتصدرين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد