موعد مباراة فريق أرسنال أمام ساوثهامبتون.. والقنوات الناقلة

0 35

يدخل فريق أرسنال الإنجليزي اللقاء الذي يجمعه مع فريق ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي على ملعب “الإمارات”  في تمام السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، بروح معنوية منكسرة وبانتقادات شديدة من الجماهير لمديرهم الفني يوناي إمري.

وتلقى إمري انتقادات شديدة من قِبل الجماهير العاشقة لفريق “المدفعجية”، حيث سائت أحوال ونتائج الفريق وخاصة بعد الخسارة الأخيرة من فريق ليستر سيتي بهدفين نظيفين.

 

تشكيلة ارسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون

واعتاد فريق أرسنال اللعب بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي: بيرند لينو.

وفي خط الدفاع: ديفيد لويز، هيكتور بيليرين ، سياد كولاسيناك، شكودرن موستافي.

خط الوسط: جرانيت تشاكا ( قد يجعله أوناي يشارك بعد فترة من استبعاده) ، ماتيو جندوزي ، نيكولاس بيبي ، لوكاس توريرا.

خط الهجوم: بيير- ايميريك أوباميانج –  أليكسندر لاكازيت.

 

موعد مباراة ارسنال

 

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

ورغم الانتقادات الشديدة التي تٌطالب برحيل إمري الذي أفقد جماهير أرسنال المتعة التي ينتظرها من فريقه، حيث أن الجماهير تنتقد الأداء والنتائج سويًا لأنهم معتادون على الاستمتاع بالـ “جانرز”.

ومن ضمن الأمور التي جعلت أحوال أرسنال في تدهور المشادات التي حدثت بين جراند تشاكا وجماهير الفريق بعد التعادل مع فريق كريستال بالاس بهدفني لكل فريق، مما جعل يوناي إمري بسحب شارة القيادة منه.

موعد مباراة ارسنال

مباراة أرسنال وساوثهامبتون الموعد والقنوات الناقلة

وقد يشارك تشاكا في لقاء ساوثهامبتون القادم بعد أن قال إمري في مؤتمره الصحفي أنه قد يعيد تشاكا بعد غيابه عن الفريق للفترة الكافية وأنه يريد حل الأمور.

وعلى الجانب الأخر لا يفرق الحال الذي عليه فريق ساوثهامبتون كثيرًا عن فريق أرسنال بل أسوء حيث حدثت صاعقة للفريق في الجولة القبل الماضية بعد أن خسر أمام ليستر سيتي بنتيجة 9-1 وهي نتيجة تاريخية أسقطت الفريق نهائيًا.

اقرأ أيضا  موعد مباراة الديربي بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

 

المواجهة المرتقبة بين أرسنال وساوثهامبتون

ورغم تحسن المستوى للفريق في المباراة التي تليها أمام فريق مانشستر سيتي إلا أنه انهزم بنتيجة 2-1 بعد تقدمه بهدف، ويسعى الفريق للخروج من كبوة هذا الموسم.

ويحتل فريق أرسنال المركز السادس برصيد 17 نقطة ، بينما يأتي فريق ساوثهامبتون في المركز القبل الأخير برصيد 8 نقاط فقط .

وتعتبر المباراة صراع من الجانبين من أجل الخروج وتخطي المرحلة الحالية كلًأ عن طريق الأخر، وهو الأمر الذي يضيف للقاء أهمية كبيرة.

 

إقرأ أيضًا..

اخبار برشلونة بعد القمة||ماذا علق فالفيردي على الطرد، سبب طرد ديمبلي

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد