موعد مباراة فالنسيا وريال بيتيس اليوم السبت 23-11 .. والقنوات الناقلة

0 75

يخوض فريق فالنسيا الإسباني مباراة هامة للغاية أمام ريال بيتيس وهذا في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019 بتوقيت مكة المكرمة، في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وهذا ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الاولى موسم 2020/2019.

موعد مباراة فالنسيا

مباراة فالنسيا وريال بيتيس والقنوات الناقلة

يقام اللقاء على ملعب بينتو فيامارين بمدينة الأندلس معقل فريق ريال بيتيس القطب الثاني لمدينة اشبيلية الاندلسية ذات الطابع العربي وذلك بسبب حكم المسلمين لها قرونا كثيرة ،حيث سيكون لقاءًا ناريًا خاصة في ظل وجود عدد جماهيري كبير من كلا الفريقين.

يذكر أن المباراتين الأخيرتين التي جمعت الفريقين بالموسم الماضي، قد شهدت فوز فالنسيا، حيث فاز في اللقاء الأول بهدف دون رد، فيما فاز بالثاني بهدف نظيف أيضًا.

 

 

ويدخل فريق ريال بيتيس برصيده 13 نقطة محتلًا بهم المركز السابع عشر.

موعد مباراة فالنسيا

موعد مباراة فالنسيا وريال بيتيس

أما فالنسيا والملقب بخفافيش الميستايا يحتل بالمركز التاسع برصيد 20 نقطة.

ويدخل الفريقان المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق مركز أعلى بجدول الدوري الإسباني.

موعد مباراة فالنسيا وريال بيتيس والقنوات الناقلة

يلتقي فريقا فالسيا وريال بيتيس على ملعب بينتو فيامارين بمدينة الاندلس معقل فريق ريال بيتيس اليوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسةمساء بتوقيت مكة المكرة في اطار الاسبوع رقم 14 من فعاليات دوري الدرجة الاولى الاسباني للموسم 2020/2019 حيث يسعى فالنسيا للحفاظ على مركز مؤهل للمسابقة الاوروبية الاغلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، والحفاظ على المركز الرابع وهو آخر مركز مؤهل لهذه المسابقة.

وبسعى فريق ريال بيتيس بدوره من الهروب من شبح الهبوط والابتعاد عن المراكز التي تؤدي له حيث لا يفصله عن الهبوط سوى مركز واحد فقط.

اقرأ أيضا  عودة الكبار تعيد لبرشلونة كبريائه|| برشلونة4-0 اشبيلية

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وريال بيتيس

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال بيتيس وفالنسيا بالدوري الإسباني عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 3، الناقل الحصري لبطولة الدوري الاسباني ويقودها تحكيميًا الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا، ويعلق عليها مضر اليوسف، 

 

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد يواجه أوساسونا من أجل ملاحقة الكبار بالدوري الأسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد