موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد السبت 23-11 .. والقنوات الناقلة

0 62

ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية بكل مكان حول العالم مواجهة قوية بين ريال مدريد أمام ضيفه ريال سوسيداد في مساء يوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019 وتحديدًا في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وهذا ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019/2020 م، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من الليجا.

 

مباراة ريال مدريد اليوم 

يدخل فريق ريال مدريد المباراة برصيده 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني جمعهم من 12 مباراة .

وعاد النجم الويلزي لقيادة قائمة فريق ريال مدريد مرة أخرى بعد فترة من الغياب لأسباب فنية وبعد تصريحات وتصرفات استفذت الجماهير من جاريث بيل.

وأعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن قائمة الفريق الملكي لمواجهه فريق ريال سوسيداد بالدوري الأسباني والتي سيغيب عنها:  فينيسيوس جونيور، وألفارو أودريوزولا، وماريانو دياز، وإبراهيم دياز، بقرار فني، بينما يغيب لوكاس فاسكيز، وخاميس رودريجيز، وناتشو، وأسينسيو، جميعهم للإصابة.

وتضم قائمة ريال مدريد لمواجهه السوسيداد كلًا من:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبي.

خط الدفاع: كارفاخال، فاران , سيرجيو راموس، مارسيلو، ميليتاو، ميندي.

خط الوسط: كروس, كاسيميرو، فالفيردي، مودريتش،، إيسكو.

خط الهجوم: هازارد, بيل، يوفيتش، بنزيما ، رودريجو.

 

مباريات الدوري الاسباني اليوم ريال مدريد

ومن المتوقع أن يدخل زين الدين زيدان مدرب الريال هذه المباراة بتشكيل مكون من : تيبو كورتوا – داني كارفاخال – رافاييل فاران – سيرجيو راموس – فيرلاند ميندي – كارلوس كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش – رودريجو – إدين هازارد – كريم بنزيمة.

أما فريق ريال سوسيداد يمتلك 23 نقطة يحتل بهم المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد الثالث.

اقرأ أيضا  تعرف على معلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

 


مباراة ريال مدريد اليوم 

ويسعى الريال خلال اللقاء للثأر من نظيره سوسيداد خاصة بعدما خسر أمامه خلال آخر مواجهتين جمعتهما بالدوري داخل وخارج سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي، كذلك يسعى للفوز للاستمرار بمواصلة المنافسة مع برشلونة على صدارة ولقب الليجا.

معلق مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 3>، ويقود المباراة تحكيميًا خويسه لويس جونزاليس ويعاونه خيسوس خيل مانزانو في تقنية الفيديو، كما يعلق على اللقاء المعلق المصري علي محمد علي.

 

قد يهمك أيضًا..

اخبار ريال مدريد .. الريال يستعد للتجديد لبنزيما لمدة عامين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد