موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بالدوري الاسباني اليوم ومعلق اللقاء

0 30

يصطدم فريق ريال مدريد الإسبانى باختبار صعب عندما يواجه فيق بلد الوليد فى تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة بملعب “نيوفو جوسي”، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني قبل انطلاق منافسات الجولة فى جدول ترتيب الدوري الاسباني “الليجا” برصيد 43 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل بلد الوليد المركز الـ 15 برصيد 22 نقطة.

 

موعد مباراة ريال مدريد 

ويأمل فريق ريال مدريد للعودة للديار بالنقاط الثلاث لمواصلة مزاحمة برشلونة على صدارة “الليجا” قبل مباراى اتلتيكو مدريد فى الجولة المقبلة على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

واستطاع ريال مدريد الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم بآخر 18 مواجهة بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية منها 11 مباراة في الدوري الاسباني .

 

مباريات الدوري الاسباني اليوم ريال مدريد

وحسب الأرقام الأخيرة فإن ريال مدريد يعد أقوى خط دفاع بالنسخة الحالية من الدوري الإسباني، بعدما اهتزت شباكه 13 مرة في 20 لقاء، فيما حافظ على نظافة شباكه بـ10 مباريات.

وعن صدارة الهدافين فيستحوذ عليها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قبل مواجهة بلد الوليد، بعدما أحرز 16 هدفاً مع الريال بمختلف المسابقات هذا الموسم بواقع 12 هدف بالدوري الاسبانى ، و4 أهداف بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية بشرى سارة لجماهير ريال مدريد، بعدما أكدت أن سيرجيو راموس مدافع الفريق وقائده قد خاض الحصة التدريبية الثانية له ليكون على مقربة من العودة إلى تشكيلة الفريق الأبيض.

وهذا بعدما تعرض لإصابة بالكاحل خلال المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، ومنذ ذلك الحين، غاب راموس عن مباراتي إشبيلية بالليجا على ملعب البيرنابيو وسالامنكا بكأس ملك إسبانيا.

وعن التشكيلة المتوقعة لريال مدريد بمباراة اليوم كالتالي:

تيبو كورتوا في حراسة المرمى

ميندي – راموس – فاران – ميليتاو في الدفاع

كروس – كاسيميرو – فالفيردي – إيسكوبخط الوسط

بنزيما – رودريجو في الهجوم

معلق مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن تذاع المباراة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً عبر قناة HD3، بتعليق صوتي ليوسف سيف.

موضوعات متعلقة 

اخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان: جاهزون للقاء بلد الوليد .. وأتمنى ألا يغيب بيل مجددًا

اخبار ريال مدريد اليوم.. الملكي يتلقى ضربات موجعة قبل مواجهة بلد الوليد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بنهائي السوبر الأسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد