موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بنهائي السوبر الأسباني

0 23

وصل السوبر الأسباني لمباراته النهائية والتي ستجمع  فريق ريال مدريد الأسباني مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد في نهائي البطولة على الأراضي السعودية يوم الأحد المقبل.

ويلتقي ريال مدريد في مباراة ديربي مع غريمه فريق أتلتيكو على ملعب الجوهرة المشعة يوم الأحد في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

السوبر الاسباني

موعد مباراة الريال وأتلتيكو والقنوات الناقلة

واستطاع  فريق أتلتيكو مدريد أن يصل للنهائي بالأمس بعد أن فاز على بطل الدوري الأسباني الموسم الماضي بثلاثة أهداف لهدف في لقاء مثير.

وحقق فريق ريال مدريد أيضًا انتصار رائع وكبير يوم الأربعاء الماضي على فريق فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف، في لقاء سيطر الفريق الملكي عليه.

ويذاع اللقاء عبر قنوات السعودية الرياضية، بتعليق كلًا من فارس عوض وفهد العتيبي.

مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد بالسوبر

ويمتلك زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي أرقام مميزة مع الفريق الأبيض حيث فاز معهم في جميع النهائيات التي خاضها كمدرب.

ويسعى زيدان لتحقيق البطولة العاشرة له مع المرنجي بعد أن قادهم للتتويج في تسع بطولات سابقة منها : 3 مرات دوري أبطال أوروبا، مرة الدوري المحلي، مرتين السوبر الأوروبي، مرتين كأس ملك أسبانيا، مرة السوبر المحلي.

موعد مباراة نهائي السوبر الاسباني

وفاز فريق ريال مدريد على فريق فالنسيا في أول مباريات السوبر يوم الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف لهدف في تألق كبير من إيسكو ومودريتش وكروس والذين سجلوا الأهداف.

وكان فريق الريال ممتع في أدائه وهو ما جعله يتلقلى إشادة كبيرة، وتنتظر الفريق مهمة صعبة في النهائي أمام ابن مدينته فريق الأتلتي.


وعلى الجانب الأخر صعد فريق أتلتيكو مدريد بعد ملحمة كروية كبيرة أمام فريق برشلونة بطل الدوري الأسباني الموسم الماضي.

اقرأ أيضا  رونالدو يتخطى ميسي بأرقامه ويسير نحو موسم من الإنجازات

حيث عاد فريق الروخيبلانكوس من تأخره بهدفين لهدف وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بجانب الأداء الحماسي الكبير الذي قدمه.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو في النهائي

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد للحصول على بطولة السوبر الأسباني للمرة الثالثة بجانب أخذ الثأر من زيدان الذي فاز على فريق سيميوني مدرب الأتلتي.

حيث فاز الفرنسي زيدان على فريق أتلتيكو مدريد بنهائي دوري الأبطال موسم 2016 بركلات الترجيح.

أقرأ أيضًا:

رسالة حب وتقدير من جريزمان لجماهير برشلونة قبل لقاء السوبر الإسباني

مباريات نارية.. موعد لقاءات السوبر الأسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد