موعد مباراة توتنهام أمام وست هام.. والقنوات الناقلة

0 92

يخوض فريق توتنهام الإنجليزي مواجهه قوية أمام فريق وست هام بالدوري الإنجليزي على ملعب “لندن الأوليمبي”  في تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وهذا السبت الموافق 23 /11 – 2019، أي أن فريق “الاسبيرس” سيفتتح مباريات مدربه الجديد خارج أرضه.

 

وتولى العملاق البرتغالي جوزيه مورينيو القيادة الفنية لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعد أن غاب ما يقرب من موسم عن التدريب ليدخل في صراع جديد بلندن.

 

موعد اللقاء المرتقب بين توتنهام ووست هام

وعاد مورينيو للدوري الإنجليزي بعد أن ترك مانشيستر يونايتد في الموسم الماضي، حيث حدثت العديد من المشاكل بين اللاعبين و”الاسبشيل وان”، كما تدهورت أحوال فريق ” الشياطين الحمر” في فترته الأخيرة معه، ليتجه هذا الموسم لتدريب “الإسبيرس”.

وتدهورت الأحوال في صفوف فريق توتنهام مع مدربه السابق ماوريسيو بوكيتنيو حيث ظهر الفريق بنتائج سيئة خاصة على المستوى المحلي وهو ما جعل الإدارة تفكر جديًا في التغيير، ولم يجدوا أفضل من العملاق مورينيو.

موعد مباراة توتنهام ووست هام

 

توتنهام قائمة اللاعبين

وتتكون قائمة فريق توتنهام الإنجليزي في الوقت الحالي من كلًا من:

  • حراسة المرمي: الفى وايتمان, هوجو لوريس, باولو غازانيجا
  • خط الدفاع: بن دافيز، داني روز، دافينسون سانشيز ، يان فيرتونخين، خوان فوي، كيلي ولكر بيترس، ريان سيسيغنون، سيرج اورييه، توبي الديرفيريلد
  • خط الوسط: كريستيان ايركسن، ديلي ألي، إيريك داير، جورج كيفين نكودو، جيوفاني لو سيلسو، هاري وينكس، موسى ديمبيلي، موسى سيسوكو، أوليفر سكيب، تانغي ندومبيلي، فيكتور وانياما.
  • خط الهجوم: ايريك لاميلا, هاري كين، هيونغ مين سونن لوكاس مورا, تروي باروت

 

توتنهام في مواجهه وست هام والقنوات الناقلة

ويمتلك فريق توتنهام ملعب كبير وتم تجديده حديثًأ، وفي تصريحات صحفية لمورينيو عقب توليه المهمة قال البرتغالي: ” متحمسًا بشدة لتدريب توتنهام حيث أنه فريق عظيم ويمتلك إرث عظيم وجمهور رائع وحماسي للغاية، ويسعدني العمل معهم لأن لديهم عناصر رائعة”.

وعن ملعب توتنهام قال مورينيو: ” ملعب الاسبيرس  هو يعد الأجمل في العالم على الاطلاق حيث أني ذهبت إلي معظم الملاعب وهذا الملعب لا يقارن بأي نظير له في أوروبا”.

 

موعد مباراة توتنهام ووست هام

موعد مباراة توتنهام ووست هام والقنوات الناقلة

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق وست هام بقيادة بليجريني اللقاء بحماس شديد في مباراة أمام فرق كبير مثل توتنهام وبقيادة جديدة لمورينيو، وخاصة وأن اللقاء على أرضهم.

وفي تصريحات بلجريني مدرب وست هام قال أن مورينيو لن يظهر تأثيره على فريق توتنهام بهذه السرعة، كما أضاف أنه ليس صديق له كما أنه ليس عدوه.

ويُذاع اللقاء على قناة ” beIN Sports HD 2″ ، يوم السبت على ملعب “لندن الأوليمبي”.

 

إقرأ أيضًا..

اخبار برشلونة بعد القمة||ماذا علق فالفيردي على الطرد، سبب طرد ديمبلي

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد