موعد مباراة برشلونة ضد اسبانيول والقنوات الناقلة

0 563

يستضيف الابن العاق لاقليم كاتالونيا والموالي للحكومة الاسبانية فريق اسبانيول على ملعبه باور8 نظيره برشلونة في ديربي الاقليم الكاتلوني اليوم السب الموافق 2020/1/4 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والاردن الحادية عشرة بتوقيت السعوديةضمن الأسبوع الأخير من مرحلة ذهاب الدوري الاسباني موسم 2020/2019.

موعد مباراة برشلونة ضد اسبانيول

يخوض متصدر الليغا مباراته أمام اسبانيول اليوم سعيا نحو مواصلة التألق وتصدر الليغا أمام الغريم التقبيدي ريال مدريد والذي تنتظره مباراة مهمة قبل هذه المباراة الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن أمام خيتافي في ديربي مدريدي مصغر إذ يعرف ديربي مدريد بأنه بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد .

اخبار برشلونة

أما اخبار برشلونة قبل المباراة الوغيابات المتوقعة بسبب الاصابة فيغيب عن الفريق حارسه الاساسي جدار برلين مارك أندريه تيرشتيغن والمدافع توديبو واللاعب البرازيلي ارثور وعثمان ديمبلي وواغيه.

حيث سيخوض الفريق أولى مبارياته هذا العام أمام الجار والخصم اللدود اسبانيول والذي يعاني من عدة غيابات قبل هذا اللقاء تتمثل باللاعبين : سباستيان كورتشيا واستيبان غرانيرو وماتياس فارغاس ، وفكتور سانشيز، وبابلو بياتي.

حكم مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

يقود مباراة اسبانيول وبرشلونة اليوم الحكم كارلوس جراندي.

شاهد أيضا: برشلونة يكتسح ألافيس برباعية وينفرد بصدارة الدوري الأسباني

أرقام سلبية لاسبانيول

يعاني اسبانيول هذا الموسم من أداء كارثي وهو أول المرشحين لمغادرة الدوري إلى القسم الثاني فهو أضعف دفاع وأضعف هجوم في البطولة وثاني أضعف هجوم علىأرضه كل هذه الارقام السلبية تصب في مصلحة برشلونة كبير كاتالونيا، ولكن مع الأداء الممل لبرشلونة مع فالفيردي أصبح كل شيء ممكن فالفريق رغم تصدره الدوري حتى الآن وتصدره مجموعته الأوروبيه ولكنه لم يعد ذلك الفريق المرعب والممتع لعشاقه في ذات الوقت فأصبحت جماهير الفريق تضع يدها على قلبها في كل مباراة ويدعون بأن يكون ميسي في يومه كي يفوز الفريق، وهذا ما يثير الرعب في قلوب جماهيره قبل كل مباراة للفريق تحت قيادة فالفيردي الذي قضى على مفهوم التيكي تاكا والاستحواذ عندما أتى مدربا للفريق.

موعد مباراة برشلونة ضد اسبانيول والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة ضد اسبانيول اليوم السبت الموافق 4 كانون ثاني (يناير) 2020 على ملعب باور 8 معقل فريق اسبانيول عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والاردن الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة 19 من دوري الدرجة الأولى الإسباني 2020/2019وستذاع المباراة على قناة BEIN Sport 3 بعليق رؤوف خليف.

المصدر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد