معلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت” معلق مباراة برشلونة وأوساسونا في اللقاء الذي يجمعهما في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني على ملعب “أل سادار”.

وينطلق اللقاء فى تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة والكويت والسابعة والربع بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويدخل فريق برشلونة الجريح اللقاء وعينه على تقديم محتوى أفضل رفقه المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز والذي تولى المهمة خلفا للهولندي رونالد كومان.

وتلقى فريق البارسا هزيمة قاسية أمام نظيره فريق بايرن ميونخ في الدور الأخير من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة على ملعب “آليانز ارينا”.

وبعد الخسارة الأخيرة أمام بايرن ميونخ، يحتل فريق البارسا المركز الثالث في ترتيب المجموعة خلف بايرن وبنفيكا البرتغالي يتجة بذلك إلى بطولة الدوري الأوروبي لأول مره منذ 20 عاما.

ويحتل فريق برشلونة المركز السابع برصيد 23 نقطة وهو ما لا يتوافق مع طموح جماهير الفريق الكتالوني الذي يسعى للتواجد على الأقل بالمربع الذهبي هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر يقدم فريق أوساسونا مستوى رائع هذا الموسم حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

ويحتاج فريق أوساسونا للفوز من أجل تخطي برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأيضا يسعى للفريق للتواجد بالمربع الذهبي لهذا الموسم .

وسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق عامر الخوذيري

موضوعات متعلقة…

معلق مباراة المغرب والجزائر فى كأس العرب والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد