موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو في كأس الملك والقنوات الناقلة

0 62

موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو ، يواجه فريق برشلونة الأسباني نظيره فريق أتلتيكو بلباو، يوم الخميس المقبل، على ملعب ” سان ماميس”، ضمن مباريات ربع نهائي كأس ملك أسبانيا .

وينطلق لقاء فريق برشلونة ضد اتلتيك بلباو، في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والاردن، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو

وتنتظر الفريق الكتالوني مباراة صعبة عندما يحل ضيفًا على فريق أتلتيكو بلباو والذي سيلعب من أجل إحداث المفجأة وإقصاء زملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الكأس.

ويعد لقاء الخميس هو أحد أهم الإختبارات في بدايته مع الفريق، حيث سيترتب على اللقاء إما الصعود لنصف النهائي أو الخروج من الكأس.

موعد مباراة البرسا واتلتيك بلباو والقنوات الناقلة

حقق فريق برشلونة الأسباني الفوز في اللقاء الذي جمعه مع فريق ليفانتي بهدفين لهدف، بالجولة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني، على ملعب “كامب نو”.


واستطاع النجم الشاب إنسو فاتي أن يقود فريق برشلونة للإنتصار واقتناص الثلاث نقاط.

ويذاع لقاء برشلونة ضد اتلتيك بلباو على قناة السعودية الرياضية1 بتعليق فهد العتيبي وعلي سعيد الكعبي.

البرسا يطارد ريال مدريد بالدوري

وبعد فوز اليوم رفع فريق برشلونة رصيده إلى 46 نقطة بالمركز الثاني، خلف فريق ريال مدريد المتصدر برصيد 49 نقطة.

وحافظ الريال على تصدره للدوري بعد فوزه على فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في قمة الجولة.

اخبار برشلونة اليوم.. البرسا تسعى للتغيير مع سيتيين

وقام النادي الكتالوني بتغيير في الجهاز الفني ليصبح بقيادة جديدة مع كيكي ستيين، والذي تولى القيادة خلفًا لفالفيردي الذي لم يقدم ما يشفع له للاستمرار مع البرسا.

وبدأ سيتيين مشواره مع البرسا متعثر بعض الشئ، قبل أن يحدث تحسن أمام ليفانتي رغم ضعف الخصم نسبيًا، ويقوم النادي حاليًا بدعم نقاط ضعفه ليستمر التحسن.

سيتيين يسعى لمواصلة التحسن مع الفريق الكتالوني

ويتمنى كيكي سيتيين المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني أن يستمر الأداء الجيد لفريقه بأخر اللقاءات والتي كانت في الكأس أمام فريق ليجانيس واللقاء الأخير أمام ليفانتي على ملعب “كامب نو”.

وانتقل سيتيين إلي فريق البرسا قادمًا من فريق ريال بيتيس، ويسعى لتحقيق ألقاب لأول مرة له مع الفريق الكتالوني، وستكون مواجهة الكأس القادة مع فريقه القديم.

وقد يهمك أيضًا:

بثنائية من ميسي.. برشلونة يكتسح ليجانيس بخماسية في الكأس

اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من التعاقد مع بديل سواريز

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد