موعد مباراة برشلونة ضد نابولي بدوري الأبطال والقنوات الماقلة

0 27

يلتقي فريق برشلونة الأسباني مع نظيره فريق نابولي الإيطالي غدًا الثلاثاء، بذهاب دورالـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” سان باولو”.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي ، ينطلق اللقاء في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي بدوري الأبطال

ويدخل فريق برشلونة اللقاء بحماس كبير وروح معنوية مرتفعة بعد الفوز على فريق إيبار بخماسية وتصدر الدوري الأسباني، بجانب تألق لنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واكتسح فريق برشلونة الأسباني نظيره فريق إيبار أول أمس السبت بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني .

مباراة برشلونة ضد نابولي والقنوات الناقلة

وتقدم فريق برشلونة أولًا في لقاء ايبار، عن طريق نجم اللقاء الأوحد ليونيل ميسي بالدقيقة 14، وأضاف الثاني بالدقيقة 37، ولم يكتفي حيث أضاف الثالث بالدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بهاتريك من ميسي.

ومع نهاية الشوط الثاني سجل ميسي الهدف الرابع، وأضاف نجم خط الوسط أرثور هينريك ميلو الهدف الخامس، لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي ، ويظهر من مجريات المباراة تألق ليونيل ميسي الذي سجل سوبر هاتريك، وهو ما سيجعله يدخل مباراة نابولي القوية بمعنويات مرتفعة.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي والقنوات الناقلة

ويحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الأسباني برصيد 55 نقطة، ويأتي ذلك بعد تعثر فريق ريال مدريد السبت الماضي أمام ليفانتي ليبقى في الوصافة برصيد 53 نقطة.

برشلونة يتعاقد مع مارتن برايثوايت من ليجانيس

موعد مابراة برشلونة ضد نابواي، وقام البارسا الخميس الماضي، بإتمام التعاقد مع الدانماركي مارتن برايثوايت مهاجم فيرق ليجانيس، وذلك كبديل للفرنسي عثمان ديمبلي.

اقرأ أيضا  التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

وقُدرت قيمة صفقة برايثوايت بـ 18 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ليجانيس، حيث رفضت إدارة ناديه التفاوض على رحيله.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي، وجائت ذلك الصفقة بعد تعرض عثمان ديمبلي لإصابة التي ستجعله يغيب لنهاية الموسم.

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد