معلق مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 

0

يقدم لكم موقع “تكتيك سبورت”، معلق مباراة الهلال والطائي في اللقاء الذي سيجمعهما بالجولة السادسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد “الأمير عبد العزيز بن مساعد ” في الحائل.

ويدخل فريق الهلال اللقاء سعياً لتحقيق الانتصار والعودة بقوة لمنافسات البطولة المحلية، حيث يمتلك فريق الموج الأزرق عدد من المباريات المؤجلة بسبب ارتباطاته في المحافل القارية.

معلق مباراة الهلال والطائي

وتوج فريق الموج الأزرق بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي 2021، بعد التفوق على منافسه الكوري الجنوبي ستيلرز ، بهدفين نظيفين في النهائي الذي أقيم على الأراضي السعودية .

ويأتي نادي الهلال في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، حيث خاض فريق الموج الأزرق، حتى الآن 14 لقاء بواقع 6 انتصارات وخسارتين و 6 تعادلات .

على الجانب الآخر يحتل فريق الطائي المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، حيث أن الفريق خاض حتى الآن 15 لقاء حقق خلالهم 6 انتصارات وتعادل وحيد و 8 خسائر .

موعد مباراة الهلال والطائي

وينطلق اللقاء في تمام الثانية و40 دقيقة عصر الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والرابعة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والكويت، والخامسة و40 دقيقة بتوقيت أبوظبي.

وسيقوم بالتعليق على المباراة “عبد الله الغامدي”، عبر شاشة قناة SSC Sports 1 HD، والمعلق عبد العزيز السبر عبر قناة SSC Sports 1 SD.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الطائي 

في حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك.

في خط الوسط : أندريه كاريلو، محمد كنو، سلمان الفرج.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، موسى ماريجا، سالم الدوسري.

موضوعات متعلقة…

المغرب يستبعد بدر بانون ويُعلن عن بديله في كأس أمم إفريقيا

معلق مباراة مصر ونيجيريا في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد