موعد مباراة السعودية وفلسطين في التصفيات الاسيوية المزدوجة

0 33

موعد مباراة السعودية وفلسطين، سنقدم لكم في هذه المقالة ابرز واهم ما تود معرفته عن مباراة السعودية وفلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 والنهائيات الاسيوية 3023.

this is a highlighted textموعد مباراة السعودية والكويت الودية والقنوات الناقلة

موعد و توقيت مباراة السعودية وفلسطين في التصفيات الاسيوية

يستضيف منتخب السعودية المنتخب الفلسطيني غدا الثلاثاء الموافق 30 آذار مارس 2021 في مدينة الباحة السعودية على ستاد مدينة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة يسعى بها الفريق السعودي لاسترداد الصدارة من المنتخب الاوزبكي الذي يتصدر المجموعة الرابعة من التصفيات برصيد تسع نقاط من خمس مباريات في حين يحل المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط من اربع مباريات وفي حال فوزه في مباراته القادمة امام المنتخب الفلسطيني فسيتقدم إلى المركز الاول برصيد 11 نقطة اما المنتخب الفلسطيني فيتذيل ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من 5 مباريات وأي نتيجة سلبية في مباراة اليوم ستبعد الفريق نهائيا عن صراع التأهل الى الدور الحاسم المؤهل الى كأس العالم قطر 2022 والاكتفاء بتصفيات اخرى للتأهل الى النهائيات الاسيوية 2023.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين

بالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين فستكون المباراة منقولة على قنوات السعودية الرياضية وسيعلق على احداث اللقاء المعلق السعودي فهد العتيبي.

التشكيلة المتوقعة للاخضر السعودي في المباراة

اما التشكيلة المتوقعة للفريق السعودي في مباراة الغد امام المنتخب الفلسطيني فمن المتوقع ان يبدأ المنتخب السعودي اللقاء بنفس الاسماء التي بدأت لقاء المنتخب قبل ايام اما المنتخب الكويتي والتي ربحها المنتخب بهدف نظيف في ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض والتشكيلة هي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع:  حسان تمبكتي – زياد الصحفي ــ علي البليهي ــ  محمد البريك

خط الوسط: ناصر الدوسري ــ عبد الله عطيف ــ سامي النجعي

خط الهجوم:  صالح الشهري ــ عبدالرحمن غريب ــ محمد الكويكبي.

بالرسم التكتيكي 4-3-3.

وكان الفريقان تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب فيصل الحسيني في فلسطين في 15 اكتوبر من عام 2019.

ومن الجدير بالذكر بأن المنتخب السعودي يسعى للتأهل الى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي بقيادة مدربه رينارد، وفي صعيد متصل قررت السلطات السعودية السماح للمشجعين بحضور مباراة المنتخب السعودي امام نظيره الفلسطيني بنسبة 40٪ بشرط حصولهم على اللقاح المضاد لفايروس كورونا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد