موعد مباراة استون فيلا ونيوكاسل يونايتد..والقنوات الناقلة

0 19

تنطلق مباراة فريق استون فيلا الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام فريق نيوكاسل يونايتد على ملعب ” فيلا بارك” في تمام الحادية عشر مساء الإثنين القادم الموافق 24-11-2019 .

ويخوض فريق أستون فيلا اللقاء برغبة كبيرة في الفوز والخروج من سلسلة النتائج السيئة التي يحققها مؤخرًا، ويحتل فريق أستون فيلا المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة فقط.

 

موعد مباراة استون فيلا ونيوكاسل يونايتد.. والقنوات الناقلة لها

وفقد فريق نيوكاسل خدمات قائد الفريق وأحد العناصر المهمة به جمال لاسيلس بسبب الإصابة في الركبة والتي داهمته أثناء الفوز في المباراة التي جمعتهم مع بورنموث بهدفين لهدف.

ويسعى نيوكاسل أيضًا للعودة وإظهار وجهه المعتاد في الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه حتى الأن يعاني في المركز السابع عشر ويواجه خطر الهبوط إلي الدرجة الأولي.

موعد مباراة استون فيلا

 

 

مباراة استون فيلا ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي     

وتضم قائمة فريق استون فيلا كلاً من:

حراسة المرمي : جيد ستير, لوفري كالينيتش, أورجان نايلاند , توم هيتون.

خط الدفاع: أحمد المحمدي, بيورن انجلز, إزري كونسا , فريدريك جولبيرت, جيمس شيستر، كورتني هوس، ماثيو تارغيت، نيل تايلور, تيرون منغس.

خط الوسط:

كونور هوريان, دوجلاس لويز,  سواريس, هنري لانسبوري, جاك غراليش, جون ماكجين, محمود حسن تريزيجيه , مارفيلوس ناكامبا, بيليتيرو رمايو.

خط الهجوم: أنور الغازي, كالوم أوهير, جوناتان كودجيا   , كينان ديفيس, ويسلي موراييس.

موعد مباراة استون فيلا

موعد مباراة استون فيلا ونيوكاسل والقنوات الناقلة

وقال محمود”تريزيجية” النجم المصري في أحد التصريحات سابقًا أن نجم طفولته هو اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس، والذي يُعد أسطورة كبيرة حاليًا، كما قال أن لعبه للنادي الأهلي المصري أثر فيه كثيرة وجعله يستطيع اللعب في أندية كبيرة ويقدم هذا المستوى.

اقرأ أيضا  حارس ليفربول.. صلاح قادر على الفوز بالكرة الذهبية

ويستعد فريق استون فيلا بقوة من أجل تحقيق النتائج المرجوة منه خاصة وأنه في مباريات كثيرة يؤدي بشكل ممتع ولكن بنتائج تخيب الأمال في النهاية وحتى أمام الفرق الكبيرة بنفس الصورة.

موعد مباراة استون فيلا

موعد مباراة استون فيلا ونيوكاسل

وقال فابيان بروس، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد أن ثنائي الدفاع فلوريان لوجن وفابيان شار جاهزين لمواجهة استون فيلا حيث غاب لوجان منذ أبريل المضاي بسبب قطع في الرباط الصليبي بينما لم يشارم شار لمدة شهر مع الفريق بسبب إصابة في الركبة.

وبدأت صفوف نيوكاسل تكتمل ويظهر الفريق مؤخرًا بصورة أفضل من بداية البطولة التي يسعى فيها لتقديم مستوى جيد يليق به.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد .. والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد