موعد مباراة ارسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

0

يقدم تكيتك سبورت موعد مباراة ارسنال وبرينتفورد في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلاقي أرسنال نظيره برينتفورد، في الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، للموسم الجاري 2021-2022.

مواجهة قوية للغاية تجمع بين أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، يدخلها كل منهما بهدف الانتصار على الآخر، والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

الدوري الانجليزي

هدف أمام الثنائي وهو الانتصار، لا سيما في ظل حاجة كل منهما لتحقيق الفوز، للتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

يظهر أرسنال من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي، بهدف الفوز، للتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية، وسط الظهور الجيد الذي بدا عليه الفريق في الفترة الأخيرة.

ويقدم أرسنال مستويات مميزة للغاية في الدوري الإنجليزي، بشكل عام، الموسم الجاري، تحت قيادة المدرب الشاب، ميكيل آرتيتا، الذي أحدث تطورًا كبيرًا في مستوى الفريق.

مباريات الدوري الانجليزي

ويحتل حاليًا الجانرز المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين عن وست هام، صاحب المركز الخامس.

ويملك أرسنال 39 نقطة من الفوز في 12 مباراة، التعادل في 3 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات.

آخر مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي، انتصر فيها على وولفرهامبتون، بهدف نظيف، وكان قد تعادل في المباراة التي سبقتها أمام بيرنلي سلبيًا.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ويمني أرسنال نفسه بتحقيق نتيجة إيجابية والانتصار في المباراة المقبلة ضد نظيره برينتفورد، من أجل الاستمرار في التقدم ومحاولة الدخول ضمن فرق المربع الذهبي.

أما فريق برينتفورد فيتواجد حاليًا في المركز 14 برصيد 24 نقطة، بعدما فاز في 6 مباريات، تعادل في 6 لقاءات وخسر في 13 مواجهة.

آخر المباريات التي لعبها برينتفورد في الدوري الإنجليزي، تعادل فيها سلبيًا أمام كريستال بالاس، وكان قد خسر في المباراة التي سبقتها أمام مانشستر سيتي، بهدفين دون رد.

موعد مباراة ارسنال وبرينتفورد

بالحديث عن موعد مباراة ارسنال وبرينتفورد فيتقابل الثنائي مساء السبت الموافق 19 من فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين ارسنال وبرينتفورد على ملعب ستاد الإمارات، معقل الجانرز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبرينتفورد

ستنقل مباراة ارسنال وبرينتفورد كبقية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports Connect

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد