موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم السبت 23-11 .. والقنوات الناقلة

0 34

يلتقي فريق أتليتيكو مدريد الأسباني، مع نظيره فريق غرناطة بالجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس” ملعب فريق غرناطة.

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد لمباراة غرناطة في محاولة منه لخطف الصدارة من عملاقي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، حيث أنه يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن قطبي الكرة الأسبانية.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

ويأمل فريق أتلتيكو مدريد الأسباني أن يتعثر فريقي ريال مدريد وبرشلونة في مباراتهم القادمة بينما يحقق هو الانتصار في مباراة غرناطة من أجل الوصول إلي صدارة الدوري.

[wp-embedder-pack width=”100%” height=”400px” download=”all” download-text=”” url=”http://

ولا يعد فريق غرناطة لقمة سهلة لأي فريق حيث أنه تصدر الدوري الأسباني لفترة طويلة في بدايته كما أنه يحتل حالياً المركز الثامن برصيد 20 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد و4 نقاط فقط عن الصدارة.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد

مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة

ويبدأ لقاء أتلتيكو مدريد ونظيره فريق غرناطة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء على قناة ” beIN Sports HD 3” وسيعلق عليه المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق أتلتيكو مدريد اللقاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

في خط الدفاع : فيليبي ، رينان لودي , خوسيه خيمينيز ،  كيران تريبيير.

في خط الوسط : توماس بارتي ، ساؤول نيجيز ، كوكي, جواو فيليكس.

في خط الهجوم : دوجلاس كوستا و ألفارو موراتا.

 ورغم فشل أتلتيكو مدريد في لقائه الأخير أمام فريق باير ليفركوزن الألماني بهدفين لهدف في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه يسير بخطى ثابته على المستوى المحلي.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة

موعد مباراة اتلتيكو مدريد

ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم دافيد خيمينيز ميديي، ويعتبر اللقاء من لقاءات القمة لهذه الفترة من الدوري حيث أنه قد يحدث انقلاب في ترتيب فرق القمة فإذا فاز غرناطة سيأتي خلف أتلتيكو مدريد بفارق نقطة بينما إذا فاز أتلتيكو مع تعثر أصحاب المركزين الأولين سيتصدر الدوري.

وبجانب هذه المنافسة يسعى ريال مدريد وبرشلونة أصحاب ال25 نقطة أن يبتعدوا عن باقي المراكز والإنفراد بالصدارة، حيث إشتدت المنافسة كثيراً في الأونة الأخيرة.

 

إقرأ أيضًا .. 

اقرأ أيضا  أتلتيكو مدريد يواجه أوساسونا من أجل ملاحقة الكبار بالدوري الأسباني

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنوات الناقلة

  

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد