موعد عودة جماهير ريال مدريد إلى السانتياجو برنابيو

0 49

سيلعب ريال مدريد مبارياته المتبقية هذا الموسم في استاد ألأفريدو دي ستيفانو في فالديبيباس، ولكنه سيعمل من أجل استعادة اللعب على ملعب سانتياجو برنابيو في وقتٍ قريب بعد إعادة تطويره.

موعدة عودة جماهير ريال مدريد إلى سينتياجو برنابيو

من المنتظر استكمال مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم بدون جماهير، ولذلك اختار المرينجي الانتقال للملعب المنتمي للمركز الرياضي للنادي العاصمي حتى هذه الأثناء.

كانت آخر مباراة لعبها الريال على ملعب البرنابيو بتاريخ 1 مارس الماضي حينما فاز على برشلونة بهدفين للا شىء وسط حضور جماهيري كبير.

ملعب البرنابيو يستقبل الجماهير في الموسم القادم
ومع ذلك أكدت صحيفة الماركا أن ريال مدريد يُمكنه العودة لملعب البرنابيو بمجرد السماح بحضور الجماهير للمباريات من جديد في شهر أكتوبر، حيث سيتم السماح بفتح جزء من مدرجات الملعب لذلك الغرض.

أخبار متعلقة:

المواعيد المتوقعة لمباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

مارسيلو يكشف حالة لاعبي ريال مدريد قبل استئناف الدوري الإسباني

الملعب المعتمد لريال مدريد فيما تبقى من الموسم
وكان إيرين لوزانو رئيس المجلس الرياضي بالحكومة الإسبانية قد أوضح هذا الأسبوع أن هناك إمكانية بالفعل لتمكين أعداد قليلة من الجماهير من حضور المباريات بحلول شهر أكتوبر، حيث سيكون ثلث مدرجات الملاعب متاحة لهم، قبل أن يتم السماح بجعل الملاعب تستوعب الطاقة القصوى لها في يناير من عام 202.

وحتى يحين هذا الوقت فإن النادي الإسباني العاصمي سيكون قد أنجز العمل الرئيسي في تطوير ملعب ومنشآت البرنابيو، من خلال امتلاك ملعب كرة قدم قابل للسحب بينما تقام أحداث أخرى في أرض الملعب.

المصدر: سبورت 360

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد