مورينيو يرد على أنباء إقتراب انضمام إبراهيموفيتش لتوتنهام

0 53

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الآونة الأخيرة حول الاهتمام بالتعاقد مع السويدى زالاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشهدت الأسابيع الأخيرة انتشار العديد من التقارير حول النجم السويدى ووجهته المقبلة بعد انتهاء عقده مع فريقه الأمريكي لوس أنجلوس جالاكسي.
وربطت بعض التقارير خلال الأيام الماضية تولى البرتغالي مورينيو تدريب توتنهام خلفًا للمدرب الارجنتيني بوكيتينيو بالتعاقد مع إبراهيموفيتش.
وأكد مورينيو فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى الخاص بمباراة أولمبياكوس غدًا بدوري أبطال أوروبا أن إبراهيموفيتش ليس ضمن حساباته الفنية.
وأضاف المدير الفني البرتغالي أنه من الصعب أن ينضم المهاجم السويدي لصفوف الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.
وبرر مورينيو عدم انضمام إبرا للفريق الإنجليزي لوجود هاري كين أفضل مهاجم فى إنجلترا وأحد أفضل ثلاث مهاجمين فى العالم ومن الصعب أن يجد المهاجم السويدي مكانًا له فى توتنهام.
وتغزل مورينيو فى إبراهيموفيتش حيث أكد أنه مهاجم ممتاز حتى وهو في أواخر الثلاثينيات من عمره وأنه لايزال يمكنه اللعب لأي فريق في العالم ولكن من الصعب التواجد مع توتنهام فى ظل وجود هاري كين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد