مورينيو ساخط على ترتيب توتنهام بالدوري الإنجليزي

0 262

عبر جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عن استيائه من تواجد توتنهام في هذا المركز الذي لا يليق به بترتيب الدوري الإنجليزي.

وأكد مدرب توتنهام أن الفريق مازال في حاجة للوقت، كما أكد أن مركز الفريق الحالي لا يليق بحجمه.

مانشستر يونايتد

توتنهام يتعثر في منتصف جدول الدوري

وسقط فريق توتنهام الإنجليزي في أكثر من مرة أخرها كان أمام فريق مانشستر يونايتد بالجولة القبل الماضية، على ملعب “الأولد ترافورد” بهدفين لهدف.

ويتواجد فريق توتنهام بالمركز السابع في منتصف جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، ولأول مرة منذ عام 2014 يتواجد “الإسبيرس” بهذا المركز.

مورينيو يسعى للتقدم بتوتنهام إلي ما يستحقه

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ولفرهامبتون مع “الإسبيرس” الأحد المقبل: “نحن نعرف مركزنا الآن، لكن بالتأكيد تحسنا عن الوضع الذي كنا فيه في بداية الموسم بالهبوط للنصف الثاني من الجدول“.

وأضاف مدرب توتنهام: ” لا يصح حتى أن نكون في المركز السابع أو الثامن، وهو مركزنا في هذه اللحظة، فالوضع سيختلف تمامًا في نهاية الموسم، لكن إذا استطعنا تسريع هذا التحول.

وأكمل أن تحقيق نتائج تغير من مركز الفريق عاجلًا وليس آجلًا، فسيكون هذا أفضل ما يمكن أن يحدث لنا”.

جوزيه جاء لينقذ توتنهام من كارثة

وأوضح مورينيو خلال المؤتمر الصحفي: “نحتاج إلى قليل من الوقت، ونحتاج إلى التطوير أكثر، لكنني متأكد أننا سنتحسن لأن لدينا الموهبة اللازمة والرغبة في التحسن“.

وبعد أن وقع الفريق الأبيض في فترة من سوء النتائج والأداء قررت الإدارة رحيل المدير الفني السابق للفريق ماوريسيو بوكيتينيو، والتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبدأ مورينيو بداية رائعة مع الفريق الأبيض حيث تحسن مستواهم وقدموا مباريات رائعة أخرها كان الفوز على فريق بيرنلي بخماسية نظيفة.

اقرأ أيضا  موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا بالدوري الاسباني والقنوات الناقلة

توتنهام يواجه ولفرهامبتون سعيًا للتقدم في الترتيب

ويلتقي فريق”الإسبيرس” مع ولفرهامبتون بالجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب “ مولينيو”، في تمام الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وأشار مورينيو خلال مؤتمره قائلًا: ” في هذه اللحظة، سنلعب ضد فريق لديه نفس المدرب منذ 3 سنوات، ولديه أفكار مستقرة تمامًا، ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، وكذلك لهم أيضًا “.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

برشلونة في مواجهة ليست بالصعبة بقرعة دوري أبطال أوروبا

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد