مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

0 101

قال جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لتوتنهام، أنه كان يتوقع عودته لعالم التدريب مجددًا بعد غيابه لمدة عام كامل عن الساحة.

كان توتنهام قد أعلن تعاقده مع مورينيو كمدير فني للفريق خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو الذي أقبل مؤخرًا بسبب النتائج السيئة مع الفريق.

ومن المقرر أن تكون المباراة الأولى لمورينيو أمام وست هام يونايتد، ضمن الجولة الـ13 من البريمييرليج “الدوري الإنجليزي”.

 

تصريحات مورينيو اليوم

اخبار مورينيو

من جانبه أكد مورينيو بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم لتقديمه بمنصب الجديد: “كنت أشعر بقوة بعودتي للعمل منتصف الموسم الحالي”.

وأضاف : “كنت أعلم أنني سأكون بوضع أحصل فيه على يوم أو يومين فقط قبل مباراتي الأولى وهذا ما حدث، و بالوقت ذاته لا أستطيع القدوم هنا والتفكير بنفسي، الأمر يتعلق باللاعبين والانتقال أيضًا”.

وعن سؤال تم توجيهه لمورينيو بشأن أنه أصبح أفضل رغم ابتعاده عن الملاعب لفترة منذ الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد قال : “أعتقد أني أصبحت أفضل، فقد سنحت لي الفرصة للتفكير بعدة أمور أدركت خلالها أنه خلال مسيرتي، ارتكبت أخطاء ولن أكررها، بل سأقوم بارتكاب أخطاء جديدة”.

مورينيو ريال مدريد

اخبار مورينيو

وعن استمرار حبه لفريقه السابق تشيلسي الذي قضى معه موسمين ناجحين، قال مورينيو: “أنا رجل أندية كثيرة، فالنادي الذي أتواجد فيه، أرتدي بيجامة النادي وأنام بها”.

وتابع مورينيو خلال المؤتمر، أنه “متواضع” عكس ما تدعيه الصحافة بأنه مغرور قائلًا: “كنت دائما متواضعا، المشكلة أنكم لم تفهموا ذلك، كنت دائما متواضعا لكن بطريقتي الخاصة”.

جوزيه مورينيو المشاركة في تدريب

وعن حاجته للاعبين جدد في توتنهام قال : “اللاعبون الموجودون حاليا هم أفضل هدية، ولا أحتاج للاعبين جدد، فقط أحتاج لأن أعرف هؤلاء اللاعبين أكثر، ولن يحدث ذلك بالشكل الكافي دون مقابلتهم والتحدث معهم جيدًا”.

اقرأ أيضا  مانشستر سيتي يتعثر أمام نيوكاسل ويسهل مهمة الصدارة أمام ليفربول .. "فيديو"

وبذلك ابدى مورينيو دعمه للاعبي فريقه الموجودون في الفريق رغم النتائج السلبية تحت قيادة سلفه الارجنتيني بوكيتينيو والذي وصل بالفريق الموسم الماضي إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال قبل أن يخسر بعدفين أمام مواطنه ليفربول بهدفين نظيفين في المباراة النهائية، ولكن بدايته السيئة هذا الموسم وخسارته بسباعية أمام بايرن ميونيخ في مسابقة دوري الابطال هذا الموسم على أرضه وامام جماهيره عجلت برحيله وقدوم جوزيه مورينيو بدلا منه.

إقرأ أيضا: ذا صن تكشف مفاجأة بشأن محاولات رئيس ريال مدريد إقناع مورينيو رفض التوقيع لتوتنهام

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد