مواعيد مواجهات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

0 40

تنطلق الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بدءًا من يوم الثلاثاء المقبل 26 نوفمبر 2019، بعدة مباريات مثيرة للغاية، بالتأكيد سيكون في انتظارها من عشاق كرة القدم.

تبدأ الجولة بمواجهتي جلطة سراي أمام كلوب بروج ومباراة لوكوموتيف موسكو ضد بايرن ليفركوزن في تمام الساعة الـ8:55 بتوقيت مكة المكرمة، ثم يحل باريس سان جيرمان ضيفاً على ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو بمباراة ثأرية من العيار الثقيل بالنسبة للملكي، حيث كانت الجولة الأولى شهدت هزيمة الملكي على يد البطل الباريسي بثلاثية قاسية.

ومازال باريس متصدراً للمجموعة الأولى بفارق 5 نقاط كاملة عن البطل التاريخي لدوري الأبطال.

كما يستضيف فريق توتنهام نظيره أولمبياكوس بقيادة جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد للفريق الذي يأمل للصعود رسمياً واللحاق بالمتصدر بايرن ميونخ.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

فيما يواجه أتلتيكو مدريد نظيره يوفنتوس حيث شهدت المباراة السابقة لهم تعادلاً إيجابياً.

كما يستضيف مانشستر سيتي نظيره شاختار باستاد الاتحاد، وكان السيتي قد تأهل رسمياً بعد تفوقهم بخمسة نقاط كاملة عن أقرب مُنافسيه، كما سيحل بايرن ميونخ ضيفاً على النجم الأحمر بنفس التوقيت لتأكيد أحقيته في صدارة المجموعة الثانية.

وفي ثاني أيام الجولة يلتقي فريقا فالنسيا وتشيلسي في تمام الثامنة و 55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة ، ثم مواجهة نارية بين برشلونة وبوروسيا دورتموند ضمن المجموعة السادسة.

وأخيرًا مواجهة قوية للغاية بين ليفربول ونابولي بملعب الأنفيلد.

 

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد