نتيجة مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

0 273

فاز فريق ليفربول بصعوبة على نظيره كريستال بالاس بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب سيلهرست بارك، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

 

ارتفع بذلك رصيد الليفر للنقطة 37 في صدارة البريمييرليج متفوقاً بفارق إحدى عشر نقطة على ليستر سيتي وتشيلسي أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الخامسة عشر محتلاً المركز الثالث عشر.

اهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وتواجد محمد صلاح نجم المنتخب المصري على مقاعد البدلاء، في ظل معاناته من إصابة بالكاحل أبعدته عن المشاركة بمباراتى منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

وتسبب غياب صلاح بالتأكيد في التأثير بشكل كبير على أداء الفريق الأحمر الذي ظهر وهو يعاني هجوميًا بشكل كبير.

وشهد الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول احراز كريستال بالاس هدفا بالدقيقة 43 ولكن الحكم قام بإلغاءه بسبب وجود خطأ بعد العودة لتقنية الفار.

وفي الشوط الثاني الدقيقة نجح ساديو ماني في تسجيل الهدف الثاني لليفربول والفوز بعدما استلم الكرة بمهارة داخل منطقة الـ18 وسددها في شباك الحارس.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون ، ألكسندر أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، هندرسون، أوكسليد تشامبرلين، ماني، فيرمينو.

 

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد