نتيجة مباراة توتنهام ووست هام بالدوري الانجليزي

0 118

تكتيك سبورت – حقق فريق توتنهام فوزًا كبيرًا خارج أرضه على نظيره وست هام بنتيجة 3-2، بالمباراة التي أقيمت على ملعب لندن الأولمبي، في إطار الاسبوع رقم 13 من البريميرليج.

وأحرز أهداف توتنهام، هيونج مين سون ولوكاس مورا وهاري كين في الدقائق 36 و43 و49، فيما سجل أهداف وست هام ميشيل أنطونيو وأنجيلو أوجبونا في الدقائق 73 و96.

اهداف توتنهام

ويعتبر هذا الفوز الأول للفريق بقيادة المدرب جوزيه مورينيو للفريق بعد أن عاد غلى البريمير ليج من بوابة توتنهام هوتسبير خلفا للمدرب المقال بوكيتينيو، حيث استلم الفريق يوم الاربعاء الماضي.

اهداف توتنهام اليوم 

بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده ل17 نقطة محتلًا بهم المركز السادس مؤقتًا، فيما تجمد رصيد وست هام لدى 13 نقطة محتلًا بهم المركز الـ 16.

وشهدت الدقيقة الثالثة أولى الهجمات الخطرة من توتنهام عندما قام هاري كين بهز الشباك في الدقيقة الثالثة، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل.

تقدم توتنهام بالهدف الأول بالدقيقة الـ36 بأقدام سون، بعدما تلقى تمريرة رائعة من ديلي آلي داخل منطقة الجزاء، ليراوغ بعدها سون ويسدد  بالمرمى.

اهداف توتنهام الان

وأضاف توتنهام الهدف الثاني بالدقيقة 43، بعد انطلاقة رائعة من سون من الجانب الأيسر، ثم أرسل عرضية متقنة للوكاس مورا الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني أحرز هاري كين الهدف الثالث لتوتنهام، من عرضية متقنة من قبل أورييه، وسدد كين برأسه لتسكن شباك الحارس.

وفي الدقيقة الـ73 نجح أنطونيو في تقليص الفارق بالهدف الأول لوست هام، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف أوجبونا الهدف الثاني لوست هام بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية متقنة سددها في الشباك.

وبهذا الانتصار رفع توتنهام رصيده إلى النقطة السابعة عشرة محتلا المركز السادس مؤقتا على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز فيما تجمد رصيد الفريق الخاسر ويست هام عند النقطة الثالثة عشرة محتلا بذلك المركز السادس عشر على سلم الترتيب.

اقرأ أيضا  موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.. والقنوات الناقلة

إقرأ أيضًا :: 

موعد مباراة فالنسيا وريال بيتيس اليوم السبت 23-11 .. والقنوات الناقلة

ليفربول ينتظر مواجهات قوية بدوري أبطال أوروبا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد