ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

0

يعرض لكم موقع ” تكتيك سبورت” ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مايوركا، والتي انتهت بفوز البارسا بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعتهما بالجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز، مساء اليوم الأحد، على ملعب ” إيبيروستار”.

ونجح البارسا في تحقيق ثلاث نقاط هامة خلال مواجهة اليوم خارج الأراضي، ليقترب بذلك من المربع الذهبي وفريق اتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مايوركا

وتقدم فريق برشلونة بالهدف الأول عن طريق اللاعب لوك دي يونج في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، بعد معاناة كبيرة، أمام دفاعات فريق ريال مايوركا المنظمة .

وحاول أصحاب الأرض كثيرًا الوصول لشباك الفريق الكتالوني، ولكن كل الهجمات تكسرت أمام تنظيم البارسا بقيادة المدرب الإسباني الشاب وأسطورة الفريق سابقًا تشافي هيرنانديز.

وانتهت المواجهة بانتصار البارسا بهدف النجم الهولندي دي يونج، والذي وضع فريقه على الطريق الصحيح خلال مواجهة اليوم الصعبة، والتي كانت أمام منافس ليس سهلًا على الإطلاق.

وبتلك النتيجة يحتل فريق البارسا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، وبفارق نفطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد، فيما يأتي فريق ريال مايوركا في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

موضوعات متعلقة…

المنشطات تثير غضب النصر السعودي.. ورئيس النادي يرد

فيديو – ملخص مباراة تشيلسي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد